عاجل
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

تعديل موعد مباراة الزمالك وسبورتنج فى دوري السلة

سلة الأهلي والزمالك
سلة الأهلي والزمالك

قررت لجنة المسابقات باتحاد كرة السلة تعديل موعد مباراة الزمالك أمام سبورتنج في آخر جولات الأدوار الأولى ببطولة دوري سوبر السلة، التي تقام يوم 16 فبراير الجاري.



 

 

وتقام المباراة بصالة عبد الرحمن فوزي بالزمالك في الخامسة مساءً بدلا من السادسة، نظرا لظروف البث التليفزيوني، على ألا يتغير يوم خوض اللقاء، ويقام الأحد المقبل 16 فبراير كما هو.

 

 

وتغلب الزمالك أمس على الجزيرة في بطولة الدوري بنتيجة 68/64 في الجولة قبل الأخيرة من بطولة الدوري.

 

 

وجاء ترتيب بطولة الدوري بتصدر الاتحاد السكندري برصيد 24 نقطة، ويليه الأهلي 23 نقطة، والجزيرة 23 نقطة وسبورتنج 20 نقطة، والزمالك 19 نقطة، وسموحة 18 نقطة، ومصر للتأمين 15 نقطة، وطلائع الجيش 14 نقطة.

 

 

يذكر أن فريق سيدات سلة سبورتنج توج بالمركز الثاني والميدالية الفضية في منافسات دورة الألعاب العربية التي تقام بالشارقة في الإمارات بعد الفوز على الفحيص بنتيجة 61/59.

 

 

كان فريق سبورتنج طلب استعارة ثريا محمد لاعبة الأهلي خلال مشاركته في دورة الألعاب العربية التي تقام بالإمارات، وهو ما وافق عليه الفريق الأحمر، إلا أنه هناك مباراة مع الجزيرة في كأس السيدات، فطلب الأهلي تأجيل المباراة على أن يتم خوضها عقب عودة اللاعبة من البطولة، لكن مسؤولي الجزيرة رفضوا التأجيل وتمسكوا بالموعد المحدد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز