عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ البحيرة يُحيل 125 موظفا للتحقيق

أكد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، أنه لا تهاون في أي تقصير، خاصة فيما يتعلق بالخدمات المقدمة للمواطنين وتلبية احتياجاتهم، مشددا على استمرار الحملات الرقابية المفاجئة للوقوف على تلك الخدمات وتحقيق الانضباط الإداري.



   

وقرر المحافظ إحالة 107 من العاملين بالدلنجات للتحقيق لعدم الالتزام الإداري وفقا لما انتهت إليه تقارير لجان الرقابة والمتابعة حيث تم متابعة الانضباط الإداري وسير العمل بالمستشفى العام و بالوحدة الصحية بقرية درشاي حيث تلاحظ غياب 107 أطباء وممرضات وإداريين وفنيين وموظفين دون سند قانوني.

  

كما قرر إحالة عدد 12 من العاملين بالوحدة الصحية بكنيسة اورين بشبراخيت للتحقيق لغيابهم عن العمل دون سند قانوني، كما قرر إحالة عدد 6 من العاملين بمدرسة المستشار امين الحناوي بقرية كفر عوانه و الوحدة الصحية بقرية جبارس قبلي بايتاي البارود للتحقيق لغيابهم عن العمل دون سند قانوني.

  

أكد المحافظ على استمرار وتكثيف المتابعة الميدانية وتشكيل لجان للمرور على المنشآت الخدمية والصحية لضبط سير العمل وتحقيق الانضباط الإداري وضمان حسن سير العمل والتزام جميع الموظفين بمواعيد العمل الرسمية وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتقاعسين مؤكداً أنه لن يسمح باي تقصير خاصة فيما يخص الخدمات المقدمة للمواطنين والعمل على تلبية احتياجاتهم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز