عاجل
السبت 4 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

حفيد "محمد السبع" يشارك الشافعي بطولة "خان تيولا"

بدأ الطفل الموهوب تيمور أحمد شوقي، حفيد النجم الراحل محمد السبع تصوير أولى مشاهده في فيلم "خان تيولا" الذي يتم تصويره حاليا داخل حي الإسكندرية بمدينة الإنتاج الإعلامي.



 

 

وكان أول مشاهد تيمور مع النجمة وفاء عامر والفنان محمود البزاوي والفنان العراقي على الشجيري والنجمة الصاعدة زهرة الحاروفي.

 

 

واشاد الفنان الكبير أحمد كمال بموهبة هذا الطفل وقال انه لديه الكثير من الأدوات التي ستجعل منه ممثل جيد وقد ظهر هذا خلال تصويره للمشهد الذي أشاد به الحاضرون كافة.

 

 

وعقد تيمور أحمد شوقي عددًا من جلسات العمل مع المخرج وسام المدني للاتفاق على كافة ملامح الدور الذي سيقدمه، وبالفعل استطاع أن يثبت للجميع انه طفل موهوب.

 

 

يشار إلى أن فيلم "خان تيولا" من بطولة نضال الشافعي ووفاء عامر ومحمود البزاوي وأحمد كمال ومحمد عبدالواحد وعلي الشجيري وعبير منير والمطرب عز الأسطول وزهرة الحاروفي ومجموعة من الفنانين الشباب من بينهم عاصم الأبيض ومحمد الكنزي ومؤمن عرموش ومعتز يوسف وباسم رشدي وعبد الله عبد المنعم ورندا مصطفى ورانيا صبحي ومن تأليف وإخراج وسام المدني ومدير تصوير عزمي الرحماني وديكور إيفان أديب وهندسة صوتية رحمة باللافي وأزياء منى الزرقاني وإنتاج ريد كاربت للإنتاج الفني والسينمائي (حسام المدني) وتنفيذ شركة العامر للإنتاج الفني والسينمائي (محمد هشام عامر).

 

 

 

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز