عاجل
الخميس 17 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

تعرف على مواجهات دوري سوبر السلة

تعرف على مواجهات دوري سوبر السلة
تعرف على مواجهات دوري سوبر السلة

كتب - شريف مدحت

تقام اليوم منافسات الجولة السادسة من مباريات ذهاب المرحلة الثانية من بطولة دوري السوبر السلة رجال، حيث تقام 4 مباريات، فيلتقي الزمالك مع سبورتنج، والأهلي مع مصر للتأمين، بينما تقام مواجهة بين الاتحاد السكندري والجزيرة، وكذلك سموحة مع طلائع الجيش، وتقام مباريات العودة لهذه اللقاءات يوم 8 مارس المقبل.



ومن المقرر أن تتوقف بطولة الدوري لمدة شهر ونصف نظرا لارتباط المنتخب بالمشاركة في التصفيات الإفريقية للمنطقة الخامسة التي تقام في الفترة من 21 إلى 23 فبراير المقبل.

ووفقا لجدول البطولة تستمر مباريات الذهاب حتى 9 يناير الجاري، بينما تقام مباريات العودة بدءا من 12 يناير وحتى 8 مارس المقبل.

ومن المقرر أن تبدأ فترة التوقف من 26 يناير، وتستأنف المسابقة يوم 2 مارس

جاء قرار التأجيل والتوقف بعد التنسيق مع أحمد مرعي المدير الفني لمنتخب السلة، الذي تولى المهمة خلفا لعصام عبد الحميد الذي تقدم باستقالته، عقب الإخفاق في بطولة الأفرو كان التي أقيمت بمالي يونيو الماضي، ويعاون مرعي في الجهاز الفني كل من وسام جابر مدربا عاما، ومحمد سليم مدربا، وسيكون وائل لطفي هو المدير الإداري لمنتخب مصر، ومعه سامح صلاح ومحمد ربيع إداريين، والدكتور أحمد يحيى طبيبا للفريق، كما تم ضم معتز مغازي معدا بدنيا للجهاز المعاون لمرعي.

وأسفرت قرعة البطولة التي أقيمت برواندا الأسبوع الماضي عن وقوع المنتخب المصري في المجموعة الخامسة رفقة المغرب وأوغندا والفائز من (غانا أو ليبيريا أو النيجر) وتقام تصفيات تحديد المنافس الرابع في شهر يناير المقبل.

ومن المقرر أن يخاطب مسؤولو الاتحاد أيضا الثلاثي المحترف عاصم مرعي وأحمد حمدي وعبد الرحمن نادر للمشاركة مع المنتخب في الاستعداد للبطولة، وكذلك التجمع قبل انطلاق المنافسات.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز