عاجل
الأربعاء 1 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مشكاة نور توقع بروتوكول شراكة مع مكتبة مصر العامة

مشكاة نور توقع بروتوكول شراكة مع مكتبة مصر العامة
مشكاة نور توقع بروتوكول شراكة مع مكتبة مصر العامة

كتب - السيد علي

أعلنت مؤسسة مشكاة نور للعلم والتنوير عن توقيع بروتوكول شراكة ثنائي بين المؤسسة ومكتبة مصر العامة فرع محافظة بورسعيد، برئاسة ممدوح التابعي، بشأن إطلاق مشروع "كشك أخلاق".



وأشارت الدكتورة نور الهدى الجمّال، رئيس مجلس أمناء مؤسسة مشكاة نور للعلم والتنوير، إلى أنه بموجب البروتوكول، سيتم استضافة كشك أخلاق داخل مكتبة مصر العامة، فضلا على إقامة عدد من الأنشطة الثقافية والاجتماعية للأطفال.

وأوضحت الجمّال، أن المؤسسة تطلق فكر جديد للعمل التنموي في مصر من خلال مشروع "كشك أخلاق"، مشددة على أهمية إطلاق البروتوكول في ذلك الوقت بما يخدم المشروع والمؤسسة معا لتحقيق أهدافها.

وأشارت رئيس مجلس الأمناء، إلى أن كشك أخلاق، يعزز خطاه على أرض الواقع بخطوات ملموسة من خلال عدد من الفعاليات المهمة داخل بورسعيد وفي محافظات الفيوم، الأقصر، أسيوط، القاهرة، الجيزة في عدد من المجالات الثقافية والتنموية والاجتماعية.

وأضافت الجمّال، أن مؤسسة مشكاة نور، حريصة على تعزيز مفهوم التنمية المستدامة بمحافظة بورسعيد من خلال عدد من الفعاليات المهمة التي تبناها كشك أخلاق خلال الفترة الماضية ضمن إطار التنمية المجتمعية.

يذكر أن مؤسسة مشكاة نور للعلم والتنوير الثقافية تعمل تحت مظلة وزارة التضامن الاجتماعي برقم إشهار 10357 لسنة 2016، وتعمل في مجالات التنمية المجتمعية، وتعديل السلوك، والصحة

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز