عاجل
الخميس 15 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

إزالة 19 حالة تعدٍ على الأراضى الزراعية بالبحيرة

إزالة 19 حالة تعدٍ على الأراضى الزراعية بالبحيرة
إزالة 19 حالة تعدٍ على الأراضى الزراعية بالبحيرة

البحيرة - محمد البربرى

وجه اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، بقيام الوحدات المحلية للمراكز والمدن بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية بتكثيف حملات إزالة التعديلات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة والمتابعة المستمرة لمنع أى تعديات جديدة وإيقاف البناء المخالف فورًا.



وأسفرت حملات إزالة التعديات على الأراضى الزراعية، التى نفذتها الوحدات المحلية لمركزى رشيد والمحمودية عن إزالة 16 حالة تعدٍ على مساحة إجمالية بلغت  2181 مترًا مربعًا والتى تمثلت فى إزالة 12 حالة تعدٍ على أرض زراعية بمساحة إجمالية 1345 م2 برشيد، منها 10 حالات بقرية ادفينا بمساحة 1175 مترًا مربعًا وحالتين بقرية الساحل على مساحة 170م2 عبارة عن سملات وأعمدة وقواعد خرسانية وأسوار وشدات خشبية.

كما تمت إزالة 4 حالات تعدٍ بقرية المروحه التابعة لقرية سيدى عقبة بالمحمودية على مساحة 368 مترًا مربعًا عبارة عن سملات وقواعد خرسانية وشدات خشبية، وإزالة 3  تعدٍ على الأراضى الزراعية بالكوم الاخضر بحوش عيسى بمساحة 468 مترًا مربعًا عبارة عن قواعد خرسانية وحفر معد للبناء وأسوار بالطوب الابيض.

وشدد اللواء هشام آمنة على استمرار تلك الحملات بالمراكز والمدن للحفاظ على الرقعة الزراعية وردع المخالفين وتأكيد هيبة الدولة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز