عاجل
الخميس 15 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

إزالة 12 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية بالبحيرة

إزالة 12 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية بالبحيرة
إزالة 12 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية بالبحيرة

البحيرة - محمد البربرى
وجه اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة بقيام الوحدات المحلية للمراكز والمدن بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية  بتكثيف  حملات إزالة  التعديلات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة والمتابعة المستمرة لمنع اى تعديات جديدة وإيقاف البناء المخالف فورا.
 
وأسفرت حملات إزالة التعديات على الأراضى الزراعية  التى نفذتها الوحدات المحلية لمراكز حوش عيسى ورشيد  ودمنهور وبدر والمحمودية عن إزالة 12 حالة تعدٍ على مساحة إجمالية بلغت  2193 متر مربع والتى تمثلت فى إزالة حالة تعدى فى مهدها على أرض زراعية بمساحة 80 م2 بقرية الساحل برشيد .
 
كما تم إزالة 5 حالات تعدٍ على أراضى زراعية على مساحة 1573 متر مربع  عباره عن أسوار بالطوب الأبيض وردم حفر لعمل قواعد خرسانية بالكوم الاخضر مركز حوش عيسى و إزالة عدد 2 حالة تعدٍ عبارة عن شده خشبية لسقف دور أول على مساحه 70 متر وشده خشبية لعمل قواعد وسملات بمساحة  80 متر بقريه منشأه عامر التابعه لقرية أم صابر بمركز بدر و إزالة حالة تعدٍ عن أرض زراعية عباره عن سور بطول 40 متر وإرتفاع 2 متر بزمام جمعية الكفاح الزراعية التابعه للوحده المحلية لقرية الكفاح بمركز بدر. 
 
كما تم إزالة شدة خشبية بقرية المروحة التابعة لقرية سيدى عقبه التابعه للمحمودية على مساحه 110 أمتار و إزاله حالتى  تعدٍ على مساحة 280 مترا بقرية نديبة بدمنهور .
 
وشدد اللواء المحافظ على استمرار تلك الحملات بالمراكز والمدن للحفاظ على الرقعة الزراعية وردع المخالفين وتأكيد هيبة الدولة.
 
 
 
 
 
 



تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز