عاجل
الأربعاء 2 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
ذكرى انتصارات أكتوبر
البنك الاهلي

وزير الداخلية يهنئ وزير الدفاع ورئيس الأركان بذكرى انتصارات أكتوبر

اللواء محمود توفيق وزير الداخلية
اللواء محمود توفيق وزير الداخلية

بعث اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، ببرقية تهنئة إلى الفريق أول عبدالمجيد صقر، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي؛ بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة.



وقال وزير الداخلية في برقيته: "يَسرني وهيئة الشــــرطة بمناســــبة الاحتفال بذكرى الســـادس من أكتـوبـــر، أن نَبعث لســـيادتكـــم والمجلــس الأعلـى للقــوات المسلحـة والقــــادة والضـــباط وضــباط الصــف والجنــود والصـناع العســكريين وزملائهم في مأموريات حفظ السلام، بخالص التهنئة وأصدق الأمنيات".

وأضاف وزير الداخلية: "لقد كان عطاء قواتنا المسلحة الباسلة، وسيظل متصلاً بمسيرة العمل الوطني، وقد سجل التاريخ بأحرف من نور دورها الوطني في كل معارك التحرير ومواقف النضال وميادين البذل والعطاء. وتذخر ملحمة العبور العظيم في السادس من أكتوبر ببطولات أبهرت العالم، وحازت على تقديره وإحترامه. حفظ الله قواتنا المسلحة عرينًا للأبطال، ومهدًا للتضحيات، ونبراسًا للوطنية والعطاء، إنه تعالـى نعـم المولـى ونعم النصير".

كما بعث اللواء محمود توفيق وزير الداخلية ببرقية تهنئة إلى الفريق أحمد فتحي خليفة، رئيس أركان حرب القوات المسلحة: قال فيها: “يطيب لي وهيئة الشرطة بمناسية الاحتفال بذكرى انتصار السادس من أكتوبر المجيد، أن نتقدم لســـيادتكـم والقادة والضباط وضباط الصف والجنود والصناع العسكريين وزملائهم في مأموريات حفظ السلام بأطيب التهاني مقرونة بأطيب الأمنيات بـدوام التوفيـق والســداد".

وأضاف: "حفظ الله قواتنا المسلحة، ورحم أبطالها وشهداءها، وكلل مسيرتكم الوطنية المعطاءة بالتوفيق والسداد".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز