عاجل
الأربعاء 2 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

فريق طبي بمستشفى أسيوط العام ينجح في استئصال ورم بجدار صدر شاب يزن 700 جرام

فريق طبي ينجح في استئصال ورم من جدار صدر شاب بأسيوط
فريق طبي ينجح في استئصال ورم من جدار صدر شاب بأسيوط

أعلن الدكتور محمد زين الدين حافظ وكيل وزارة الصحة بأسيوط، عن نجاح فريق طبي بمستشفى أسيوط العام الشاملة في استئصال ورم بجدار الصدر غني بالأوعية الدموية لشاب ٣٤ عاما يعاني من ورم بالصدر منذ ١٤ عامًا.. وعقب وصوله لمستشفى أسيوط العام "الشاملة" وخضوعه للفحوصات الطبية أظهرت الفحوصات وجود ورم بجدار الصدر (highly vascular mass at anterior axillary fold) غنى بالأوعية الدموية وأن نسبة الهيموجلوبين ٢.٩ وتم حجز المريض وإعطاؤه ٦ وحدات من الدم تحت اشراف طبي متكامل ممثل في دكتور علاء ابو زيد ودكتورة سوسن عبد الله اخصائيي امراض الدم حتى وصلت نسبة الهيموجلوبين  ١٠.٥ وتم تحضير المريض لإجراء العملية.





وعلى الفور قرر الفريق الطبي المكون من دكتور روماني صفوت رئيس قسم الجراحة ودكتور ديفيد كمال طبيب مقيم ودكتورة ايمان خطاب رئيس قسم التخدير ودكتورة فاطمة الزهراء مصطفى طبيب مقيم ومعاونة محمد احمد ونادية مصطفى من هيئة التمريض بالقيام بعمل تدخل جراحى باستئصال الورم وتم إجراؤهم العملية للمريض بنجاح.


من جانبه أكد دكتور أمجد يونس مدير مستشفى أسيوط العام الشاملة أن المريض في حالة جيدة ويتلقى الرعاية الكاملة داخل المستشفى.. موجهاً الشكر إلى الفريق الطبي المتميز على هذا المجهود الرائع الذي يؤكد تميز مستشفى أسيوط العام في تقديم للخدمة المتميزة والمتقدمة لجموع المرضى والمترددين عليه.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز