عاجل
الجمعة 4 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

"الميني فوتبول" يواجه الكاميرون في كأس الأمم الأفريقية

منتخب مصر للميني فوتبول
منتخب مصر للميني فوتبول

يخوض  منتخبنا الوطني الأول للميني فوتبول رجال، مباراته الثانية في إطار منافسات الدور الاول ببطولة كأس الأمم الأفريقية، والتي تستضيفها جنوب افريقيا في الفترة من 20 إلى 29 سبتمبر الجاري، وهي البطولة المؤهلة لكأس العالم بأذربيجان 2025، ويلعب منتخبنا  اليوم أمام نظيره الكاميروني في تمام الساعة السادسة إلا الربع مساءً. 



 

وكان منتخبنا الوطني قد فاز على نظيره التشادي في أولى مبارياته بالبطولة أمس على نظيره التشادي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، واحرز اهدف منتخبنا محمود الشناوي، وأحمد جابر الديك، وعلي حسين، وطه الحاوي.

 

 أما منتخب الكاميرون ففاز في مباراته الأولى على منتخب  غانا بنتيجة 1/3.

 

وكانت قرعة البطولة قد أسفرت عن وقوع منتخبنا الوطني في المجموعة الثانية، و التي تضم معه منتخبات، غانا والكاميرون وتشاد، فيما تضم المجموعة الاولى جنوب أفريقيا، زامبيا، موريتانيا وموريشيوس.

 

جدير بالذكرأن منتخبنا هو حامل لقب البطولة ويدافع عن لقبه. 

 

ويترأس أحمد سمير سليمان بعثة منتخبنا الوطني بجنوب أفريقيا، يرافقه اللواء طبيب الدكتور رضا عوض نائب رئيس الاتحاد وطبيب المنتخب، والجهاز الفني المكون: أنسي نبيل مديرا فنيا، شريف عبد السلام مدربا عاما، كريم احمد مدربا مساعدا، ياسر عزت مدربا لحراس المرمى، أشرف الليلي أخصائي العلاج الطبيعي وإصابات الملاعب، وحيد عبدالغنى المدير الإداري للمنتخب، واللاعبين : محمود الشناوى. على غزال، عادل مجدي كامل، محمود جمال فاروق، طه محمود، أحمد جابر إبراهيم، يـؤنس يوسف فوزي، مروان عيسة، طارق باهى، محمد علي، هشام خميس، اسلام ربيعة، مصطفى فوزى، حسام حسن، وعلى حسين.

 

ويشارك في تحكيم البطولة 3 حكام مصريين، هم هشام محمد، السعيد اليمانى، وعلاء الدين زيدان.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز