عاجل
الأحد 15 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

«العروسة المغصوبة».. تعرف على أصل الحكاية

صورة أرشفية
صورة أرشفية

تداول رواد السوشيال ميديا فيديو لعروسة في ليلة خطبتها، وهي تقف منتظرة العريس داخل إحدى صالونات التجميل في كفر الدوار لتصوير الفيرست لوك أو ما يعرف بالنظرة الأولى.



 

 

ولكن ظهر على العروسة وبشكل واضح نظرات الحزن والغضب، مما أدى إلى تفاعل المتابعون مع الفيديو والصور المنتشرة بطريقة كبيرة حيث علق البعض بإنها مغصوبة على الجوازة.

 

 

ولكن من المثير للجدل قيام العريس "محمد الملاوي" بنشر الفديو قائلًا: “صلي على النبي أنا دلوقتي دخلت الترند من وسع”.

 

 

كما تم تداول مقطع فيديو للميكب ارتيست التي قامت بتزيين العروس في كفر الدوار، “العروسة شكلها مكنتش عايزة العريس هي مقالتش حاجة بس ده الواضح من ملامحها”.

 

 

ولكن قامت عائلة العروسة بتوضيح الأمر وذلك ما نرصده في السطور التالية:

 

وقال والد العريس دي بنتي ودا ابني، وإحنا سعداء، واللى اعتدى علينا هناخد حقنا منه بالقانون، مشيرًا إلى الشخص الذي قام بنشر مقطع الفيديو، مضيفًا أنه حطم أحلى حاجة لينا في الدنيا وهما العريس والعروسة، وكانوا سعداء وقت لبس الدبل في الخطوبة.

 

وأبدي والد العروسة غاضبة من الأشخاص الذين تداولوا الفيديو وهم على حد وصفه "لا شافوا حاجة ولا سمعوا حاجة، واتكلموا كلامة مالوش لازمة ولا عازة".

 

 

وقالت نسمة طارق، العروسة، ردًا على وصفها بوصف «العروسة المغصوبة» أنها لم تكن مغصوبة وأنها سعيدة بعريسها، وتحب "محمد" خطيبها، وتكتب اسمه بالحنة على يدها.

 

وقال عريس كفر الدوار، "هذا أسعد يوم في حياتي، ومفيش حاجة حصلت أصلًا، وحقي ومش هأسيبه، وهأخده بالقانون."

 

 

وكان محمد خطيب عروس كفر الدوار، قال في مداخلة مع الإعلامية نهال طايل على قناة صدي البلد، إنه طلب من صاحب الكوافير تصويره عندما شاهد "نسمة" غاضبة، مضيفًا "أنا قولت له صورني علشان آخد أنا الصور مش ينزلها على الإنترنت"، مؤكدًا أنه يحب خطيبته "نسمة"، ولا يمكنه الاستغناء عنها.

 

 

وأوضحت العروس أن خطيبها لم يستطع الخروج من بيته بعد انتشار مقطع الفيديو، وقالت :"وأنا حابة أصالح خطيبي وأقوله أنا آسفه على اللي أنا عملته معاك يا محمد أنا خطيبتك وحبيبتك، وإحنا مش معرفة يوم وبعتذر لك قدام الكل".

 

 

وأشارت "نسمة" عروس كفر الدوار، إلى أن الأمور كانت تسير على ما يرام إلى أن قام خطيبها بمخالفة الاتفاق على أن يحضر الخطوبة ببدلة وبوكيه ورد، "وزعلت لما شوفته انه مسمعش الكلام وكان سوء تفاهم بسيط، ومعرفش صاحب الكوافير عمل ليه كده".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز