عاجل
الأحد 6 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

آيتن عامر تكشف تفاصيل شخصيتها في فيلم "عنب"

آيتن عامر
آيتن عامر

كشفت الفنانة آيتن عامر عن تفاصيل شخصيتها في فيلم "عنب"، الذي من المقرر طرحه في دور العرض السينمائية قريبًا. وأعربت آيتن عن شعورها بالسعادة للمشاركة في بطولة الفيلم، متمنية أن يلاقي إعجاب الجمهور وقت عرضه خاصة وأن الفيلم يجمعها مع عدد كبير من الأبطال.



 

وقال آيتن عامر، في تصريحات صحفية، اليوم الخميس، إنها تظهر خلال أحداث العمل بدور مؤثر، حيث تجسد شخصية جودي الثرية التي تعاني من عدم تحمل المسؤولية وتتعرض للعديد من المشاكل وتلجأ لوالدها في حل أي مشكلة تتعرض لها.

 

وأوضحت أن أهم ما في الشخصية أنها تجري في إطار اجتماعي تشويقي حول شخصية جودي وهي من طبقة غنية للغاية ومخطوبة لشخصية حازم الذي يجسده الفنان إسلام إبراهيم وهو من عائلة غنية أيضا.

 

وأضافت أنها تواجه تحدِيا كبيرا في علاقتها مع خطيبها، الذي يكون بمثابة الصدمة، ولكنها تنجح في حلها مشكلاتها بمفردها بعد معاناة شديدة.

 

وأكدت أنها تبذل مجهودا كبيرا للظهور بأفضل شكل ممكن حيث تقوم بالغناء ضمن أحداث الفيلم، مشيرة إلى أن دورها يختلف عما قدمته في أعمالها السابقة، إذ تحرص على عدم تكرار نفسها في نوعية محددة من الأدوار حيث تحاول في كل عمل تشارك فيه أن تغير اختياراتها وتجدد نفسها.

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي تشويقي حول الرفاهية وتأثيرها السلبي على الأبناء وعن العلاقات العاطفية وكيفية بناء أسرة قوية في المجتمع، ويناقش الفيلم العديد من الرسائل الهامة. 

 

وروجت آيتن للفيلم عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي ، ونشرت بوستره الرسمي وكتبت: "البوستر الرسمي لفيلم عنب، يعرض يوم 19 سبتمبر في جميع سينمات العالم العربي".

 

ويشارك في بطولة الفيلم إسلام إبراهيم، ومحمود الليثي، ومحمود حافظ، ونور قدري، وتوني ماهر، مع عدد من ضيوف الشرف منهم بيومي فؤاد، ولطفي لبيب، ومحمود حافظ، وسامي مغاوري، حسام داغر، وطاهر أبو ليلة، والفيلم قصة أمين جمال ومحمد محرز، تأليف يوسف سالم وأحمد سالم، وإخراج أحمد نور.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز