عاجل
الأربعاء 28 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

رئيس أزهر مطروح يتفقد امتحانات الدور الثاني للشهادة الثانوية بسيوة

الأزهر الشريف
الأزهر الشريف

تفقد الشيخ عبد العظيم سالم، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية، اليوم الثلاثاء، يرافقه محمد العشري، موفد قطاع المعاهد الأزهرية، امتحانات الدور الثاني للشهادة الثانوية الأزهرية بقسميها “العلمي-الأدبي” بلجنة سيوة المشتركة، للاطمئنان على انتظام اللجان وانضباطها.



 

وقام الشيخ عبد العظيم سالم بالمرور على اللجان، وتناقش مع الطلاب حول وضوح الأسئلة، وعدم ورود شكاوي منها، مشدداً علي رؤساء اللجان بتوفير الهدوء وسبل الراحة للطلاب.

 

وأشار فضيلة الشيخ عبد العظيم سالم، بأن كافة مديري المراحل، وموجهي العموم، في مرور دائم على اللجان لمتابعة تطبيق الإجراءات الأمنية، وإزالة أية معوقات تواجه اللجان، مشيراً إلى أن غرفة عمليات المنطقة على تواصل دائم برؤساء اللجان لمتابعة سير الامتحانات بصفة دائمة. 

وفي سياق متصل رئيس الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية، مساء أمس الاثنين، بتفقد مقر مركز أسئلة الثانوية الأزهرية، بسيوة خلال الفترة المسائية، للاطمئنان على تأمين المركز، وتواجد الحراسة الشرطية والأمن الإداري وعمال النوبتجية في محل خدماتهم.

 

وقد أدى طلاب القسم الأدبي اليوم الامتحان في مادة اللغة الإنجليزية، بينما أدى طلاب القسم العلمي الامتحان في مادتي التفاضل والنحو .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز