عاجل
الخميس 3 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

"الجوادي" يكشف كواليس أزمة رفض اللاعبين الاحتفال مع الجماهير بالدوري 44

الأهلي
الأهلي

كشف خالد الجوادي، المترجم السابق للسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كواليس مباراة المارد الأحمر وسموحة، وسبب رفض اللاعبين الاحتفال مع الجماهير بحسم التتويج بلقب الدوري 44.



 

وقال الجوادي خلال لقائه ببرنامج هاتريك المذاع عبر قناة أون تايم سبورتس ويقدمه الإعلامي محمد المحمودي، إنه تفاجأ قبل بداية المباراة بتحية الجمهور له ولمارسيل كولر فقط دون اللاعبين.

 

 

وتابع: "لم أكن على علم بسبب عدم توجيه الجماهير التحية للاعبين أو دعمهم لهم كالمعتاد، وعندما سمعت الجمهور يردد اسمي نظرت إلى كولر الذي اخبرني بأن علي رد التحية للجماهير بالاكتفاء بالإشارة لهم".

 

وواصل: "عقب انتهاء المباراة ازدحم الملعب بشكل غريب واختفى كولر من أمامي واختفى معه اللاعبون، واعتقادي ذهب بأن كولر اتجه لتحية الجماهير وهو الأمر الذي دفعني للذهاب للجماهير وبدأت بالسؤال عن كولر وعن اللاعبين".

 

أردف: "البعض اقتطع جزء سؤالي: أين اللاعبون؟ وعمل على إثارة الشائعات ولكن حديثي وسؤالي من البداية هو عن البحث عن كولر ولاعبي الفريق وليس استنكار عدم الاحتفال مع الجماهير لأنه لم يكن لدي علم من الأساس بعدم رغبة اللاعبين بالاحتفال مع الجماهير".

 

واستكمل: "اثناء بحثي عن كولر واللاعبين قابلني أفشة والذي أكد لي بضرورة ردي التحية للجماهير التي عادت من جديد لتهتف لي فتوجهت للجماهير التي كانت تحتفل بمفردها دون اللاعبين".

 

وأضاف: "كان في اعتقادي أن اللاعبون اتجهوا لغرفة الملابس لارتداء قميص خاص بالاحتفالات ليعودوا ويحتفلوا مع الجماهير ولكن ذلك لم يحدث".

 

وأكمل: "توجهت إلى غرفة الملابس وسألت الشناوي عن سبب الاختفاء فكان جوابه بأن اللاعبين سيحتفلون في غرفة الملابس، وعن سؤالي عن الاحتفال مع الجماهير اخبرني بأن الجماهير قامت بسب اللاعبين ومحمد عبد المنعم ولذلك لن يحتفل الفريق معهم".

 

وعن موقف كولر من عدم احتفال اللاعبين مع الجمهور، قال: "كولر استغرب من رد فعل الفريق ولكنه احترم في نهاية قرار قائد الفريق واللاعبين".

 

وأتم: "الجماهير صعب عليا وكان يجب أن يتم التغاضي عن اي تجاوزات صدرت من جزء من الجماهير لأن في النهاية أنت لم تعاقب الجزء الذي تجاوز فر حق اللاعبين، أنت عاقبت الجماهير بأكلمها التي تكلفت عناء السفر والانتظار تحت درجات الحرارة الحارقة من أجل الاحتفال بالتتويج بالدوري".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز