عاجل
الخميس 3 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

مساعد كولر يكشف الأسباب الحقيقية وراء رحيله عن الأهلي

خالد الجوادي وكولر
خالد الجوادي وكولر

تحدث خالد الجوادي، مساعد السابق لمارسل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن قرار رحيله عن صفوف القلعة الحمراء خلال الأيام الأخيرة، كاشفًا عن الأسباب الحقيقة التي دفعته للرحيل.



 

 

وأكد الجوادي خلال لقائه مع برنامج هاتريك المذاع عبر قناة اون تايم سبورتس ويقدمه الإعلامي خالد الجوادي، أنه اتخذ قرار الرحيل عن النادي الأهلي منذ 3 أشهر.

 

 

وتابع: "أبلغت كولر بعدم قدرتي على استكمال رحلتي مع النادي الأهلي للعديد من الأسباب".

 

وكشف مساعد كولر عن الأسباب التي كانت وراء قراره بالرحيل عن الأهلي مشيرًا أن عائلته تأتي على رأس تلك الأسباب، والتي يعيش بالبعد عنها منذ ما يقرب إلى عامين. وأضاف: "عائلتي تعيش في ألمانيا واصبحنا نستغل فترة الاجازات من أجل أن نلتقي لأيام معدودة والحياة بتلك الطريقة كانت مشقة ومكلفة للغاية".

 

وصرح الجوادي أن الانتقادات التي تعرض لها خلال الفترة الأخيرة كانت أحد الأسباب الهامة التي دفعته لاتخاذ قراره بضرورة الرحيل عن الأهلي، مضيفًا: "كان هناك نغمة مكررة خلال الأيام الأخيرة تشير إلى تجاوزي لاختصاصات وظيفتي".

 

وتابع: "لم اتجاوز حدود وظيفتي في اي من المرات بل كان كل ما اقوم به من مهام وظيفتي التي كلفني بها مارسيل كولر ووكيله"، مشيرًا أن وظيفته التي كلف بها هي أن يكون مساعدًا للمدير الفني وهو الأمر الذي لم يعلنه مجلس إدارة النادي الأهلي.

 

واستكمل: "الأهلي لم يعلن عن وظيفتي داخل الفريق ولم أكن لأخرج وأعلن عن شئ لم يعلن عنه مسؤولي النادي". وعن موقف كولر عقب معرفته بقرار الرحيل، كشف الجوادي أن السويسري قد تفاجئ وأعلن له عن رفضه لقرار رحيله وتمسك به حتى النهاية.

 

وأضاف: "كولر أعلن تمسكه بي والفعل ظل متمسك بي حتى اللحظات الأخيرة وتعرض بسبب ذلك لكثير من الضغوطات خاصة مع التسريبات والشائعات التي انتشرت خلال الفترة الماضية الأمر الذي وضعه في موقف محرج لذلك اتخذت قراري برفع الحرج عن الجميع والمطالبة بالرحيل وبالفعل تحدث مع مجلس الإدارة بشأن قراري".

 

وواصل: "أوضحت لمجلس الإدارة بأن هدفي الأول للانضمام للفريق كان من أجل رغبتي في افادة الفريق وبفضل لله تمكنت على مدار عامين من توضيح الصورة بأكملها لكولر من التعرف الثقافة المصرية إلى طبيعة جمهور النادي الأهلي وكيفية التعامل معه والحمد لله أجد في الوقت الحالي انه بامكانه أن يستعين فقط بمترجم وليس بمساعد".

 

وأتم: "وبناءً على تلك الأسباب تقدم باستقالتي لمجلس الإدارة والمجلس قبل الاستقالة  وأكن كل الاحترام والتقدير لمجلس الإدارة وبالأخص الخطيب والمهندس خالد مرتجي.. ولا صحة لأنباء إقالتي من الفريق".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز