عاجل
الجمعة 27 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

3 صفقات «سوبر» يحتاجها «البيت الأبيض»

لا يهدأ الحديث داخل أروقة البيت الأبيض، نادى الزمالك، عن الصفقات والتدعيمات، لاسيما فى ظل التحركات الساخنة للقطب الآخر، الأهلى، بتدعيمات قوية خلال الأيام الأخيرة. ويسعى الجهاز الفنى للأبيض بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز لتدعيم أكثر من مركز بالفريق.  وقد حدد المدرب بالفعل طلباته بدقة لمجلس إدارة الزمالك. وأهم المراكز التي طلب المدرب البرتغالى تدعيمها هى حراسة المرمى، والظهيران الأيمن والأيسر، وقلب الدفاع، ولاعب وسط، وجناح هجومى، ورأس حربة.  لكن، ومن بين كل هذه المراكز، تبدو الحاجة ملحة وبقوة لتدعيم على الأقل ثلاثة مراكز بلاعبين سوبر.



 

الظهير الأيسر

 

قبل أزمة أحمد فتوح الأخيرة، طلب جوميز بالفعل دعم هذا المركز، لكن الآن بات التعاقد مع ظهير أيسر سوبر أولوية قصوى للزمالك، وربما قد يلجأ النادى للتعاقد مع لاعبين وليس لاعبًا واحدًا فى هذا المركز.

 

الجناح الهجومى

 

مركز الجناح الهجومى يمثل صداعًا كبيرًا بالنسبة للجهاز الفنى للزمالك، وقد يزداد الأمر صعوبة فى حال التفريط فى أحمد زيزو. فى هذه الحالة، سيكون الزمالك مطالبًا بالتدعيم بثنائى يجيد اللعب على كلا الجناحين.

 

رأس الحربة

 

رغم وجود التونسى سيف الدين الجزيرى والبنينى سامسون أكينولا، فإن هناك احتمالًا كبيرًا لرحيلهما أو أحدهما على الأقل خلال الميركاتو، ناهيك عن رغبة الجهاز الفنى فى ضم لاعب أفريقى مميز لشغل هذا المركز.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز