عاجل
الخميس 3 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

محافظ الغربية يبحث مع الغرفة التجارية إقامة معارض أهلا مدارس

جانب من لقاء محافظ الغربية والغرفة التجارية
جانب من لقاء محافظ الغربية والغرفة التجارية

عقد اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، اجتماعًا مع مجلس إدارة الغرفة التجارية بحضور الدكتور محمود عيسى نائب محافظ الغربية، ومحمد أنور مصلح رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية وأعضاء مجلس الإدارة، لمناقشة عدد من ملفات التعاون المشترك منها إقامة معارض أهلا مدارس بأسعار مخفضة.



 

وأكد الجندي خلال اللقاء، حرص المحافظة على تحقيق تعاون مثمر وبناء مع الغرفة التجارية بما ينعكس على المواطنين في المقام الأول، كما ناقش المحافظ التجهيزات والأعداد والتنسيق لإقامة معرض أهلا مدارس للتخفيف عن كاهل أولياء الأمور، لافتا إلى أهمية معرض «أهلًا مدارس» كونه معرضا مجتمعيا يلبي كافة احتياجات الأسرة المصرية في مختلف مراحل التعليم من المستلزمات والأدوات المدرسية والزي المدرسي، بخصومات تقل عن مثيلتها بالاسواق.

 

وشدد المحافظ على أهمية العمل سويا، من أجل تخفيف العبء عن المواطنين خلال الفترة المقبلة من خلال أنشطة الغرفة التجارية وبالتنسيق مع المحافظة، وفقا لتوجيهات القيادة السياسية.

 

من جانبه أوضح رئيس الغرفة التجارية، أن المعارض سوف يتم تجهيزها بكافة المستلزمات الدراسية التي يحتاجها الطلاب في المدارس، من الزي المدرسي و كشاكيل وكراسات واقلام، وغيرها، بأسعار مخفضة وبخصومات كبيرة، وذلك لرفع المعاناة عن كاهل المواطن البسيط.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز