عاجل
الأحد 25 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

«السادات»: ما قامت به قوات الاحتلال جريمة جديدة تضاف لسجلهم البشع وخرق فاضح للقانون الدولي

النائب عفت السادات رئيس حزب السادات الديمقراطى
النائب عفت السادات رئيس حزب السادات الديمقراطى

عفت السادات:



 ـ أطالب المجتمع الدولي ومجلس الأمن بالتدخل لإيقاف الكارثة الإنسانية التي تحدث بحق الشعب الفلسطيني

ـ على المجتمع الدولي التحرك ومحاسبة قوات الاحتلال وفرض عقوبات دولية على إسرائيل

 

أدان النائب عفت السادات رئيس حزب السادات الديمقراطي وعضو مجلس الشيوخ، ما حدث اليوم من قصف جيش الاحتلال الصهيوني على مدرسة "التابعين" التي تأوي نازحين في حي الدرج شرق مدينة غزة، خلال أدائهم لصلاة ‏الفجر، معتبره أمر مؤسف جداً، ويعد خرق كامل وفاضح للقانون الدولي.

وأكد "السادات" في تصريح خاص لـ"بوابة روزاليوسف"، على أن ما قامت به القوات الاسرائيلية في مدرسة التابعين "جريمة" جديدة تضاف لسجل الجرائم البشعة التي يرتكبها الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني، لافتاً إلى أن الطريقة الوحيدة لمواجهة أو وقف تلك الجرائم، هي تأكيد الاستمرار في دعم الشعب الفلسطيني.

 

وأشار رئيس حزب السادات الديمقراطي، إلى تقاعُس المجتمع الدولي، ومن ثم عدم تحركه  للوقف الفوري ومحاسبة قوات الاحتلال، أو فرض عقوبات دولية على إسرائيل، متمنياً أن  يحفظ الله أهلنا في غزة، لتعرضهم لضغوط صعبة ومستمر، والتهجير القسري  للشعب الفلسطيني.

 

وتمنى عضو مجلس الشيوخ، أن ما يحدث الفترة الحالية من مباحثات أن تستمر للوصول إلى وقف  إطلاق النار، مشيراً إلى أن سقوط أعداد كبيرة من المدنيين شيء مؤسف، قائلاً: "كل يوم نصحى على كارثة.. وأتمنى أن القادم يبقى أفضل وأن المجتمع الدول تبقى في صحوة جديدة".

 

وطالب "السادات"، المجتمع الدولي ومجلس الأمن بالتدخل لإيقاف الكارثة الإنسانية التي تحدث كل يوم بحق الشعب الفلسطيني، مثل القصف الهمجي والغير مقبول الذي حدث اليوم، ويأمل أن يكون صحوة في المجتمع الدولي كله لما يحدث.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز