عاجل
الأربعاء 2 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

د. محمد أبوالسعد يعقد اجتماعًا موسعًا بمستشفي دسوق العام

خلال الاجتماع
خلال الاجتماع

عقد الدكتور محمد أبوالسعد، وكيل مديرية الشؤون الصحية بمحافظة كفر الشيخ، اجتماعاً بفريق مستشفى دسوق العام، بحضور الدكتور علاء الأحول، مدير المستشفى لمناقشة وتحليل سلبيات وإيجابيات مستشفى دسوق العام عقب المرور التصحيحي.



جاء ذلك بحضور الدكتور علاء الأحول مدير المستشفى، والدكتور علاء الشريف نائب المدير وجميع الفرق العاملة بالمستشفي.

وفي كلمته وجه الدكتور محمد أبوالسعد، الشكر لإدارة مستشفى دسوق العام وجميع الفرق العاملة على المجهود المبذول للارتقاء بمستوى المنظومة الصحية بمدينة دسوق.

وقال الدكتور ياسين رمضان مدير إدارة المستشفيات بالمديرية، أن هدفنا الأول هو توفير المستلزمات والمعدات اللازمة لتقديم الخدمة بأعلى جودة ممكنة وكذلك تدريب الفريق على أكمل وجه للتعامل مع جميع الحالات الطارئة بالشكل الأمثل.

وأكد محمود وجيه، مدير التفتيش المالى والإداري، أن تطبيق اللائحة ٧٥ لسنة ٢٠٢٤ م من أهم أولوياتنا كفريق إشرافي وأن تقديم الخدمة على أكمل وجه هو حق يكفله الدستور لكل مريض مصري على أرض مصر.

وأوضح الدكتور علاء الأحول، مدير المستشفى أن جميع العاملين بالمستشفى يتم تدريبهم بشكل دوري لرفع مستوى الخدمات الطبية المقدمة بالمستشفى كما يتم أيضاً الاستعانة بالإدارات الفنية بالمديرية للتدريب على رأس العمل وتسهيل العقبات التي تواجه المستشفى أولاً بأول.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز