عاجل
الخميس 3 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

كورال أطفال بورسعيد يتألق في ثاني أيام معرض الكتاب 

شهد معرض بورسعيد للكتاب مشاركة متميزة لفرقة كورال الأطفال، ضمن العروض الفنية التي تقدمها الهيئة العامة لقصور الثقافة بإشراف الكاتب محمد عبد الحافظ ناصف، نائب رئيس الهيئة، والمقام في دورته السابعة، ضمن برنامج وزارة الثقافة.



 

وقدمت الفرقة بقيادة المايسترو محمد نصر عرضًا فنيًا احتفالًا بذكرى ثورة 23 يوليو، تتضمن باقة من الأغاني الوطنية منها "سلمولي على مصر، مصر تتحدث عن نفسها، بلدي يا مصر، ماشربتش من نيلها، طوف وشوف، النجمة مالت ع القمر، وحنحب مين غيرها" وغيرها من الأغنيات التي تفاعل معها الجمهور.

 

وأقيمت الفعاليات بالتعاون بين الإدارة المركزية للدراسات والبحوث برئاسة د. حنان موسى، مع إقليم القناة وسيناء الثقافي برئاسة أمل عبدالله، وفرع ثقافة بورسعيد برئاسة د. جيهان المالكي. 

 

وتقدم الهيئة العامة لقصور الثقافة، طوال فترة إقامة المعرض المستمر حتى 27 يوليو الحالي، أكثر من 200 عنوان من سلاسل إصدارات النشر بأسعار مخفضة لأبناء المدينة الباسلة وزوارها.

 

كما تتيح الهيئة في الجناح الذي يشرف على تنفيذه الإدارة العامة للتسويق والمبيعات، برئاسة تغريد كامل، عددًا كبيرًا من كتب النشر الإقليمي، وتخصص ركنا لبيع الكتب القديمة والقيمة، بالإضافة إلى عدد من عروض فرق الفنون الشعبية ضمن برنامجها الفني بالمعرض الذي يفتح أبوابه يوميًا للجمهور من الساعة الرابعة عصرًا وحتى الواحدة صباحًا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز