عاجل
الثلاثاء 23 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تجديد تدريبات أكاديمية الكاراتيه بنادي سخا الرياضي بكفر الشيخ 

اطفال كفرالشيخ
اطفال كفرالشيخ

تتجدد تدريبات أكاديمية الكاراتيه بنادى سخا الرياضى بمحافظة كفر الشيخ، على أيدى مدربين متخصصين لتعزيز اللياقة البدنية والثقة بالنفس لدى المتدربين من الأطفال ضمن فعاليات مبادرة "صيف شبابنا"، برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء دكتور علاء عبد المعطي محافظ كفر الشيخ.



 

 

وأكد الدكتور عزت محروس وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، أن مبادرة "صيف شبابنا" تتضمن مجموعة متنوعة من الفعاليات والبرامج وورش العمل والدورات التدريبية في مجالات مختلفة مثل تكنولوجيا المعلومات، ريادة الأعمال، مسابقات ثقافية وفنون، الرياضة، التطوع وغيرها لتعزيز مهارات الشباب، وتطوير قدراتهم وتوفير فرص للتعلم المستمر من خلال مراكز الشباب والأندية الرياضية لروادها من النشء والشباب.

 

 

وأضاف وكيل وزارة الشباب والرياضة، أن الكاراتيه يعلم الطفل الانضباط والالتزام بالقواعد والتعليمات، احترام المدرب وزملائه والتعامل مع المسؤولية وتحسين لياقته البدنية و تعزز الثقة بالنفس والقوة والقدرة على الدفاع عن النفس وتقدم أكاديمية الكاراتيه خدماتها لرواد نادى سخا.

 

 

يأتي ذلك ضمن فاعليات "صيف شبابنا " بإشراف عبد المنعم الكناني وكيل المديرية للرياضة ومتابعة فتحي جبر مدير إدارة شباب كفر الشيخ وفريق عمل النادي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز