عاجل
الأحد 28 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

محافظ دمياط : الدولة تشهد إنجازات كبيرة خلال السنوات الأخيرة

الدكتور أيمن الشهابي
الدكتور أيمن الشهابي

 أكد محافظ دمياط، الدكتور أيمن الشهابي، أن الدولة المصرية تشهد إنجازات كبيرة خلال السنوات الأخيرة تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى، مشيرا إلى أن دمياط من المحافظات الواعدة التي تتمتع بعناصر بشرية قوية وتشتهر بصناعات مؤهلة للمنافسة عالميًا. 



وبحسب بيان صحفي صدر عن المحافظة، اليوم الخميس، فقد جاء ذلك خلال استقبال أيمن الشهابى لقداسة البابا ثيوذورس الثانى بابا وبطريرك الإسكندرية وسائر أفريقيا وقاضى المسكونة للروم الأرثوذكس، والأب هشام بندليمون راعى كنيسة الروم الأرثوذكس بمدينة دمياط، بحضور المهندسة شيماء الصديق نائب محافظ دمياط. 

 

ورحب الشهابي، بقداسة البابا ثيودورس الثانى على أرض محافظة دمياط، ووطنه الثانى مصر ، وأكد أن مصر واليونان من دول حوض البحر الأبيض المتوسط ويتمتع الشعبان المصري واليونانى بروابط وثيقة منذ القدم ، وأكد أيضًا أن المجتمع المصري نسيج قوى ومتماسك يتمتع بأواصر أخوة وطيدة.

 

وتلقى المحافظ ، التهنئة من قداسة البابا بمناسبة حصوله على ثقة القيادة السياسية وتوليه مهام منصبه ، كما تلقت المهندسة شيماء الصديق التهنئة بمناسبة توليها منصب نائب المحافظ. 

 

وأعرب قداسة البابا عن خالص أمنياته لمحافظ دمياط بدوام التوفيق والسداد، كما أعرب عن سعادته بزيارة دمياط، مؤكدًا أنها ليست الزيارة الأولى للمحافظة، حيث أنه يحرص دوما على زيارتها نظرًا لوجه التشابه الفريد مع اليونان، وأكد أن دمياط تسير بخطى قوية نحو التنمية الشاملة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز