عاجل
الأحد 25 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

تفقد مجمع خدمات المواطنين بالجزيرة الخضراء ضمن «حياة كريمة»

جولة المحافظ
جولة المحافظ

تفقد اللواء دكتور علاء عبدالمعطي، محافظ كفر الشيخ، اليوم الخميس، مجمع خدمات المواطنين بالجزيرة الخضراء، بمركز مطوبس ضمن مشروعات المبادرة الرئاسية «حياة كريمة» والتي أطلقها فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، لتطوير الريف المصري. 



وذلك بحضور الدكتور عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، واللواء عبدالغفار الديب، السكرتير المساعد، ومحمد رأفت، معاون محافظ كفر الشيخ للمشروعات، واللواء حاتم الهيدبي، رئيس مركز ومدينة مطوبس.

وقال محافظ كفر الشيخ ان المجمع الخدمي بالجزيرة الخضراء، هو عبارة عن مجمع حكومي منفصل يحتوي على العديد من الخدمات التي يحتاجها المواطن لتخفيف المعاناة عنه بدلاً من أن يتجه لعاصمة المركز أو المحافظة، لافتاً إلى أن المركز التكنولوجي بالجزيرة الخضراء يقدم العديد من الخدمات الحياتية من بريد وتموين وشهر عقاري وسجل مدني وهكذا، وهي الخدمات التي يتعامل معها المواطن وغيرها من خدمات كالصحة والتعليم وخلافه، ليشمل مختلف الخدمات الحكومية المجمعة في مكان واحد.

وأضاف محافظ كفر الشيخ، أن المواطن يستطيع أن يتعامل مع أكثر من شباك بالمركز، لاحتوائه على 14 شباكًا للخدمات المتكاملة، موضحاً أنه بمثابة مقر حكومي للمواطن مثل مجمع المصانع، ومجمع التحرير بالقاهرة، ولكنه مجمع خاص بالقرية يخدم المواطن دون اللجوء للذهاب إلى مركز مطوبس أو مدينة كفر الشيخ( عاصمة المحافظة)، بالإضافة إلى مجمع زراعة للخدمات الزراعية، ومجمع حرفي للصناعات الصغيرة، ومجمع للمدارس، وكل الخدمات بمنطقة واحدة مقسمة إلى مجمعات بمشروعات «حياة كريمة» بمركز مطوبس.

وأشاد الأهالي بزيارة محافظ كفر الشيخ لمركز مطوبس ومتابعة سير العمل بمشروعات المبادرة الرئاسية «حياة كريمة» التي حولت حلم المواطن البسيط إلي حقيقة ضمن استراتيجية الدولة لبناء الإنسان المصري وتوفير حياة كريمة له.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز