عاجل
الأحد 25 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

د. محمد أبوالسعد يجتمع بمديري الإدارات الفنية بمديرية الصحة بكفر الشيخ

خلال الاجتماع
خلال الاجتماع

عقد الدكتور محمد أبو السعد، وكيل مديرية الشؤون الصحية بكفر الشيخ، اجتماعا موسعا، لمناقشة التحديات التي تواجه المستشفيات بصحة كفر الشيخ، ومدى جاهزية، بالتعاون مع الإدارات الفنية للتغلب على جميع المعوقات التي تواجهها.



وناقش أبوالسعد، إمكانية زيادة عدد الأسرة للتغلب على قوائم الانتظار بالمستشفيات العامة والمركزية بالمحافظة تنفيذاً لتعليمات قطاع الطب العلاجى بالوزارة ضمن خطة القضاء على قوائم الانتظار وذلك بالتعاون والتنسيق مع مدير إدارة الرعاية الحرجة بالطب العلاجى بالمديرية.

 

كما ناقش أبوالسعد، أعمال تدريب جميع الفرق العاملة بالمستشفيات على خطة اخلاء الحريق بأى منشأة داخل المحافظة وكذلك طريقة التعامل الصحيح فى حالة نشوب حريق بأى مكان بأى وقت.

 

أكد الدكتور محمد أبوالسعد، أن سلامة المريض والحرص دائماً على توافر الخدمة الصحية بأمان وكذلك الحرص على سلامة الطاقم الطبي من أهم أولويات قيادات وزارة الصحة على جميع الأصعدة والمستويات.

 

وأضاف الدكتور محمد أبوالسعد، أننا بصدد عمل جولة مرورية تصحيحية موسعة على المستشفيات المركزية والنوعية والعامة خلال الأسبوع المقبل للوقوف على السلبيات وحلها أثناء المرور، وكذلك التأكد من جاهزية الفرق وتدريبهم على رأس العمل لمواجهة معوقات ارتفاع درجات الحرارة وكيفية مواجهة ظروف تغير المناخ كأحد التحديات العالمية الراهنة.

 

من جانبه أكد الدكتور محمد العدولى، مدير عام الطب العلاجى بالمديرية على تكثيف المرور فى الفترة القادمة للتأكد من جاهزية جميع الفرق والعمل على تدريبهم على رأس العمل؛ تسهيلاً لتصحيح الممارسات الطبية لتقديم أفضل خدمة طبية بأعلى جودة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز