عاجل
الإثنين 26 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

تشييع 5 جثامين من أسرة واحدة ضحايا حادث تصادم سيارتين بالشرقية

جانب من الجنازة
جانب من الجنازة

شيع المئات من أهالي قرية حمادة التابعة لمركز أولاد صقر في محافظة الشرقية، جثامين 5 أشخاص زوج وزوجته وأبنائهما الثلاثة الذين وافتهم المنية جراء تعرضهم ظهر أمس الاثنين، لحادث تصادم سيارة ملاكي مع أخرى ربع نقل بالقرب من نزلة الروبيكي بمدينة العاشر من رمضان في محافظة الشرقية.



 

وأدى المشيعون صلاة الجنازة على الزوجين وأبنائهما الثلاثة ضحايا الحادث الأليم بمسجد القرية عقب وصول جثامينهم ودفنهم بمقابر العائلة وسط حالة كبيرة من الحزن والانهيار والبكاء الشديد.

 

ولفظ الشاب أحمد إبراهيم أحمد عبدالفتاح الغوابي، الضحية الخامسة أنفاسه الأخيرة متأثرًا بجراحه الخطرة داخل مستشفى بدر وذلك عقب نحو 6 ساعات من وقوع الحادث الأليم ليلحق بوالديه وشقيقيه.

 

تعود بداية تفاصيل الحادث، عندما تلقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي مع أخرى ربع نقل بالقرب من نزلة الروبيكي بمدينة العاشر من رمضان.

 

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وتبين مصرع 4 أشخاص وإصابة 3 آخرين بإصابات متنوعة بأنحاء متفرقة بالجسد وهم كل من "إبراهيم أحمد عبدالفتاح الغوابي 42 عامًا وزوجته دينا مغازي 41 عامًا وابنيهما آسر 13 عامًا وملك 9 سنوات" جميعهم مقيمون بأولاد صقر.

 

ودفع مرفق الإسعاف بعدد من السيارات لموقع الحادث وجرى نقل المصابين إلى مستشفى بدر والتحفظ على الجثامين تحت تصرف النيابة، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز