عاجل
الأربعاء 14 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

السجن المشدد 3 و5 سنوات ل4 آخرين..

المؤبد لـ3 متهمين بقتل شخصين في بنها

أرشفيه
أرشفيه

قضت محكمة جنايات بنها، الدائرة الثانية، برئاسة المستشار عادل على ماهر هلال، وعضوية المستشارين أحمد خلف عبداللطيف، ومصطفى سعيد عبد الحميد الخدل، وسامح احمد عبدالوهاب حليمه، وأمانة سر محمد الخضرى، ولطيف عبد الجواد، بالسجن المؤبد ل3 متهمين بينهم 2 غيابيا، والمشدد 3 سنوات و5 سنوات للآخرين لقيامهم بقتل شخص. 



 

 وتضمن أمر الإحالة في القضية رقم ٨٩٢١ لسنة ٢٠٢٣ جنايات مركز بنها والمقيدة برقم ٢٥٢٥ لسنة ٢٠٢٣ كلي شمال بنها، قيام 7 متهمين وهم: " أحمد م.ح" ٢٨ سنة، بدون عمل، و " سيف الدين ص .ع" ٢٠ سنة طالب، و" أحمد.ص.ع" ٢١ سنة، بدون عمل، و" محمد أ. ح" ١٨ سنة طالب، و " صابر ر .و" ٢٤ سنة بدون عمل، و" محمد ر م" ٢٣ سنة طالب، و"سعد ف س" ٢١ سنة طالب.

 

قتلوا المجني عليهما " احمد برئ ابوالسعود السيد الزريع، ومصطفى ايهاب مأمون محمد مصطفى – عمداً بأنهم وحال تواجدهم باحدى الأراضي الزراعية لممارسة نشاطهم الاجرامي " تشكيل عصابي تخصص في الاتجار في المواد المخدرة قام المتهمين الأول والثاني والخامس بإطلاق وابل من الأعيرة النارية صوبهما فحدثت اصابتهما الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية المرفق بالأوراق، والتي أودت بحياتهما مستخدمين في ذلك اسلحة نارية محل الاتهامات التاليه قاصدين من ذلك الهالى وجهما سال تواجد باقي المتهمين على مسرح الجريمة وذلك على النحو المبين بالتحقيقات، ألفوا فيما بينهما تشكيلا عصابياً للاتجار في المواد المقدرة . 

 

كما ان المتهمين حازوا واحرزوا جوه را مخدراً هيروين" بقصد الاتجار في غير الأحوال المصرح بها قانوناً، كما حازوا واحرزوا جوهراً مقدراً "حشيش" بقصد الاتجار في غير الأحوال المصرح بها قانونا .

 

وتابع أمر الإحالة أن المتهمين حازوا واحرزوا جوهراً مقدراً ميثامفيتامين بقصد الاتجار في طور الأحوال المصرح بها قانونا. 

 

احرزوا سلاحاً ناريا مششخناً بندقية آلية مما لا يجوز الترخيص في حيازته أو إحرازه. 

 

وأحرزا ذخائر مما تستعمل في سلاح لا يجوز الترخيص بحيازته أو إحرازه السلاح موضوع التهمة السابقة. وأوضح أمر الإحالة أن المتهمييحازوا وأحرزوا بغير ترخيص سلاحاً نارياً غير مششان فرد خرطوش، حازوا واحرزوا ذخيرة مما تستعمل على السلاح الناري السالف البيان دون أن يكون مرخصاً له بحيازته أو إحرازه. 

 وأضاف أمر الإحالة أن المتهم الخامس احرز جوهراً مقدراً الترامادول بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرح بها قانونا، وحاز جوهراً مقدراً "حشيش" يقصد التعاطى في غير الأحوال المصرح بها قانوناً.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز