عاجل
الخميس 3 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

أجهزة الأمن تستهدف المتهمين في قضايا السرقات بالقاهرة

بغض المتهمين الذين تم ضبطهم
بغض المتهمين الذين تم ضبطهم

تمكنت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة من إلقاء القبض على 10 متهمين يقومون بأعمال سرقات بالقاهرة.



 

حيث ضبط رجال الشرطة عاطلاً "له معلومات جنائية"، لقيامه بسرقة بعض الأجهزة المنزلية من داخل إحدى الشقق بدائرة قسم شرطة المعصرة بأسلوب "كسر كالون الباب".

 

وبمناقشته اعترف بارتكاب واقعتين سرقة أخرى بذات الأسلوب والتصرف في كافة المسروقات لدى عميله "سيئ النية" (مقيم بدائرة القسم) تم ضبطه وبحوزته كافة المسروقات المستولى عليها.

 

 

 

 

 

 

 

 

كما تمكن رجال الشرطة من ضبط عاطل "له معلومات جنائية" حال قيامه بعرض كمية من الحديد الخردة للبيع بثمن لا يتناسب مع قيمتها الحقيقة بدائرة قسم شرطة بولاق وبمناقشته عن مصدرها أقر بسرقتها من مخزنين كائنين بدائرة القسم بأسلوب "كسر قفل الباب".

وفي ذات السياق ضبط رجال الشرطة عاطلاً، "له معلومات جنائية"، مقيم بدائرة قسم شرطة حلوان تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب وقائع السرقة من داخل المساكن، وبمواجهته أقر بارتكاب 3 وقائع سرقة "شاشات"، وتم بإرشاده ضبط المسروقات المستولى عليها.

وفي سياق متصل ضبط رجال الشرطة عناصر تشكيل عصابي مكون من 4 أشخاص "لثلاثة منهم معلومات جنائية" مقيمون بدائرة قسم شرطة عين شمس، تخصص نشاطهم الإجرامي في ارتكاب وقائع سرقة الهواتف المحمولة بأسلوب "المغافلة"، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب 5 وقائع سرقة، وتم بإرشادهم ضبط الهواتف المستولى عليها.

 

كما تمكن رجال الشرطة من ضبط  3 أشخاص "يحملون جنسية إحدى الدول" لقيامهم بارتكاب واقعة سرقة حقيبة يد من إحدى السيدات "تحمل جنسية إحدى الدول" بداخلها (3 هواتف محمولة) بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة. تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز