عاجل
الثلاثاء 13 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

خلال لقائها بأعضاء مجلسي النواب والشيوخ

محافظ البحيرة: "نحرص على التواصل المستمر وعقد لقاءات بحضور التنفيذيين لإيجاد حلول للمشاكل العامة للمواطنين"

اللقاء الأول لمحافظ البحيرة بأعضاء نواب البرلمان والشيوخ
اللقاء الأول لمحافظ البحيرة بأعضاء نواب البرلمان والشيوخ

أكدت الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة حرصها الدائم على تلبية احتياجات المواطنين مشيرة إلى أنه تم خلال الفترة الماضية عمل دراسة لمقومات المحافظة لترتيب الأولويات والملفات بما يتوافق مع احتياجات المواطن بشكل رئيس للارتقاء بجودة الحياة للمواطنين.



 

جاء ذلك خلال لقائها بأعضاء مجلسي النواب والشيوخ على مستوى المحافظة، بحضور الدكتور حازم الديب نائب محافظ البحيرة، اللواء محمد شوقي بدر السكرتير العام للمحافظة، كامل غطاس السكرتير العام المساعد للمحافظة ووجه أعضاء مجلسي النواب والشيوخ التهنئة لمحافظ البحيرة على ثقة القيادة السياسية وتوليها منصبها الجديد وفي إطار التعاون والتواصل المستمر لحل مشاكل المواطنين والوقوف على الاحتياجات الفعلية للمواطنين من خلال الجولات الميدانية وتفقد المشروعات بالقرى والنجوع.

وشهد اللقاء استماعًا إلى المشاكل العامة وطلبات المواطنين بالقرى والمراكز، وتبادل الرؤى حول الخطط المستقبلية لمجالات التنمية بالمحافظة، والنهوض بالخدمات المقدمة للمواطنين.

وأكدت محافظ البحيرة على التواصل المستمر وعقد لقاءات مستمرة مع نواب مجلسي النواب والشيوخ بحضور التنفيذيين لإيجاد الحلول للطلبات والمشاكل العامة والتي تهم المواطنين، وبالتعاون مع الجهاز التنفيذي لضبط القطاعات الخدمية المختلفة وإزالة كافة المعوقات والسعي لتحسين جودة كل ما يُقدم للمواطن من خدمات.

ووجهت جاكلين عازر بضرورة التعاون المستمر مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ تقديرًا لدورهم الدستوري وموقعهم التشريعي خدمةً للمواطن البحراوي وإهداء أرفع مستوى من الأداء يستحقه المواطن في كل مدينة وقرية بُغية حل المشكلات وإيجاد الحلول وإسداء حق الوطن حينما يتحقق في رضا المواطن مشيرة إلى تفعيل صيدلية الدواء بالمحافظة لمساعدة الحالات الأولى بالرعاية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز