عاجل
الإثنين 22 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بعد حصول مركز فريد عطية على الاعتماد من هيئة الاعتماد والرقابة الصحية جهار

وزير الصحة يكرم قيادات البحيرة ويوجه رسالة شكر لجميع العاملين بمركز فريد عطية

وزير الصحة يكرم قيادات الصحة بالبحيرة
وزير الصحة يكرم قيادات الصحة بالبحيرة

كرم الدكتور خالد عبدالغفار، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان، بتكريم قيادات الصحة بمحافظة البحيرة ، وذلك بعد حصول مركز فريد عطية للغسيل الكلوي بدمنهور التابع لمستشفى حميات دمنهور على الاعتماد من الهيئة العامة للرقابة والاعتماد "جهار".



وشمل التكريم، الدكتور هاني جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، وتسلم شهادة التكريم نيابة عنه، الدكتور أحمد الجميل مدير عام العلاجي بالمديرية. 

كما كرم وزير الصحة الدكتور محمود الغنام مدير مستشفى حميات دمنهور، والدكتورة رويده حسنى مدير إدارة الكلى بالمديرية، والدكتورة رحاب أبو عيسي رئيس فريق الجوده بمركز فريد عطية.

 

وأرسل الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة برسالة شكر لجميع العاملين فى مركز فريد عطية على ما بذلوه من جهد، وحثهم على أن يكونوا نواة يحتذى بها فى جميع مستشفيات المحافظة. 

وجاء ذلك خلال اجتماع وزير الصحة الذي عقده لمتابعة سير العمل بخطة اعتماد المنشآت الطبية التابعة لقطاع الطب العلاجي، وتكريم القائمين على العمل لاعتماد تلك المستشفيات.

كما وجه الشكر للدكتورة عزة عبدالعزيز والقائمين على قطاع الطب العلاجي، كما كرم وكلاء وزارة الصحة ومديري إدارات الجودة بمديرية الشؤون الصحية ومديري المستشفيات وإدارة الجودة بالمستشفيات الحاصلة على الاعتماد بمحافظات "المنوفية، البحيرة، الغربية".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز