عاجل
الأربعاء 24 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل| بعد هجوم كولر.. أزمة استاد القاهرة صداع في رأس رابطة الأندية

استاد القاهرة
استاد القاهرة

أثارت تصريحات السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي الجدل، بعدما انتقد أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي.



 

هجوم كولر

 

وقال كولر في المؤتمر الصحفي عقب مباراة الأهلي وطلائع الجيش: "حاربنا من أجل اللعب في ستاد القاهرة، والملعب أصبح من سيئ لأسوأ، حيث كان أفضل ستاد في مصر، أنا حزين لما وصلت إليه حالته، ولا أعلم لماذا المهندسين الذين عملوا فيه، لم يستكملوا عملهم".

 

إغلاق استاد القاهرة

 

لذلك أعلن وليد عبد الوهاب، رئيس هيئة استاد القاهرة الدولي، أنه تقدم بطلب رسمي لرابطة الأندية المصرية، يطلب خلاله غلق استاد القاهرة الدولي.

 

وقال وليد عبد الوهاب، خلال برنامج «الماتش»: "استاد القاهرة قرر غلق أبوابه من يوم 26 يوليو وحتى 8 أغسطس لعمل الصيانة اللازمة، خاصة وأن استاد القاهرة تأثر بسبب ضغط المباريات من أجل إنهاء بطولة الدوري في موعدها".

 

وأردف: "أبلغنا رابطة الأندية منذ 3 أيام بغلق أبواب استاد القاهرة من أجل الصيانة، ولقد طلبنا الحصول على أسبوع على الأقل من أجل تطوير استاد القاهرة".

 

وأكد قائلاً: "لا أجد أي مبرر لتصريحات كولر عن استاد القاهرة، وسوء أرضية الملعب، وتصريحات مارسيل كولر أغضبت مهندسي استاد القاهرة".

رابطة الأندية تتدخل

تدخلت رابطة الأندية المصرية المحترفة، برئاسة أحمد دياب، لحل الأزمة وأرسلت خطابًا رسميًا، إلى الهيئة العامة لاستاد القاهرة الدولي، لتأجيل إغلاق الملعب.

وجاء خطاب الرابطة على النحو التالي: «في إطار التنسيق والتعاون المستمر بين رابطة الأندية المصرية المحترفة والهيئة العامة لاستاد القاهرة الرياضي، إيماءً إلى كتابكم الوارد لنا بشأن غلق الملعب في الفترة من 26 يوليو الجاري وحتى 8 أغسطس المقبل، لإجراء أعمال الصيانة ورفع كفاءة المسطح الأخضر بالملعب الرئيسي لكرة القدم».

وأضافت الرابطة في خطابها: «برجاء التكرم بتأجيل إجراء الصيانة أعمال الصيانة حتى انتهاء المباريات بجدول الدوري العام موسم 2023-2024، المرسل لسيادتكم والمنتهي يوم الأحد 18 أغسطس، وذلك لوصول الدوري إلى مراحله الأخيرة والتي يتحدد بناء على نتائجها موقف الأندية المتنافسة على البطولة أو المهددة بالهبوط».

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز