عاجل
السبت 13 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ارتياح بين طلاب الثانوية العامة عقب امتحان مواد الجيولوجيا وعلم النفس والرياضيات.

الطلاب عقب أداء الامتحان
الطلاب عقب أداء الامتحان

حاله من الارتياح والرضا انتابت طلاب الشعبتين العلمى علوم وعلم رياضه والشعبه الأدبية في امتحانات الثانويه العامه اليوم.  حيث أدى طلاب الشعبية العلمية علمى علوم امتحان مادة الجيولوجيا وعلوم البيئه بينما أدى طلاب الرياضة قسم الجبر والهندسة الفراغية، فيما أدى طلاب القسم الأدبى امتحان مادة علم النفس والاجتماع. 



 

وأشاد الطلاب بسهولة الامتحان، مؤكدين أن الأسئلة فى مستوى الطالب المتوسط، وخاطبت المستويات المتوسطة، مع وجود بعض الأسئلة  للطالب المتميز. 

ومن جانبه قال حمدى مصطفى وكيل وزارة التعليم بالمحافظة أن الطلاب أدوا اليوم امتحانات الدور الاول للثانوية العامة 2024 فى مواد علم النفس والاجتماع والجولوجيا وعلوم البيئه والجبر موزعين على 100 لجنة على مستوى مراكز المحافظة التسع. 

ولفت وكيل الوزارة أن مديرى الإدارات التعليمية تم توجيههم على القيام بكل أوجه الدعم اللازم لرؤساء اللجان فى تنظيم دخول الطلاب ومنع تزاحمهم وأولياء الأمور بمحيط اللجان الامتحانيه. 

وأكد وكيل الوزارة على حظر الدخول بالهاتف المحمول سواء للطلاب أو الملاحظين وعدم السماح بدخول اللجان الا المسموح لهم قانونا واقتصار مهمة المكلفين بتنظيم الطلاب على التواجد خارج اللجنة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز