عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

تنفيذا لتوجيهات محافظ البحيرة بعدم إرهاق المواطنين

تحرير 38 مخالفة مرورية بحملات مكثفة على سيارات الأجرة والسرفيس بالبحيرة

حملات على سيارات الأجرة والسرفيس بالبحيرة للتأكد من الإلتزام بخطوط السير
حملات على سيارات الأجرة والسرفيس بالبحيرة للتأكد من الإلتزام بخطوط السير

أكدت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة ضرورة المتابعة المستمرة والتصدي بكل حزم لكافة المخالفات والمرور والوقوف على مدى التزام كافة سيارات الأجرة والسرفيس بخطوط السير بجميع مراكز المحافظة وعدم زيادتها واستغلال وإرهاق المواطنيين والمترددين لاستقلال سيارات الميكروباصات المتخصصة لنقلهم لقضاء مصالحهم.



 

وشددت محافظ البحيرة على تكثيف الحملات بجميع المراكز والمدن للوقوف على التزام كافة السيارات بخطوط سيرها والالتزام بعدد الركاب مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد أي سرفيس مخالف وقام بتجزئة الخط وتحصيل أجرة زيادة.

 

وفى إطار ذلك قام مشروع المواقف بالبحيرة برئاسة اللواء عبد المنعم السبيعي المدير التنفيذي للمشروع بحملات مرورية على سيارات السرفيس للتأكد من الالتزام بخطوط السير والتعريفة وعدم تجزئة خطوط السير وأسفرت تلك الحملات عن تحرير 8 محاضر ضد المخالفين.

 

كما تم القيام بحملات مماثلة على المواقف العشوائية بمدخل بسطرة وحوش عيسى ومدخل الشرطة العسكرية ومصرف الخيري والكوبري الدولي وأمام المعهد الطبي القومي ومستشفى ليدى كير، وأسفرت الحملات عن تحرير 30 مخالفة وتغريم المخالفين غرامة تتراوح من 500 حتى 3000 جنيه.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز