عاجل
الأربعاء 2 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

محافظ الدقهلية يتفقد شوارع المنصورة ويوجه بإزالة القمامة والإشغالات

اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية
اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية

أجرى اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية جولة مفاجئة منفردًا، منذ الصباح الباكر في تمام الساعة 7 صباحًا، تفقد خلالها شوارع مدينة المنصورة ومستشفى طلخا، للوقف على مستوى النظافة والإشغالات وانتظام الحركة المرورية، وتقديم الخدمات الطبية للمرضى.



 

وتجول مرزوق في عدد من الشوارع الرئيسية والفرعية، ورصد تجمعات للقمامة والإشغالات، ووجه على الفور رؤساء الأحياء شرق وغرب المنصورة بسرعة التعامل معها، حيث شملت الجولة شوارع الجيش - قناة السويس - جديلة - عبدالسلام عارف - الترعة - أداب - الجلاء - جيهان - أحمد ماهر - الجمهورية - المشاية السفلية.

 

ورصد المحافظ تجمعات للقمامة بالشوارع ووجود إشغالات بشكل كبير من الباعة الجائلين بشارع الجلاء، وخروج أصحاب الكافيهات بشارع قناة السويس عن أماكنهم، ما يعيق الحركة المرورية.

 

ووجه اللواء مرزوق رؤساء المنطقة المركزية حي شرق وحي غرب ومركز المنصورة، بتكثيف أعمال النظافة بمختلف شوارع مدينة المنصورة الرئيسية والفرعية، واتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه النباشين، ورفع الإشغالات سواء كانت باعة جائلين أو أصحاب محلات أو مطاعم أو كافيهات وغيرها.

 

وكلف المحافظ، العميد هشام دياب، مدير إدارة المرور، بتكثيف التواجد المروري في الشوارع والمناطق الأكثر ازدحاما بمدينة المنصورة، لتيسير الحركة المرورية خاصة أوقات الذروة الصباحية والمسائية.

 

وأجرى محافظ الدقهلية جولة أخرى باستقبال مستشفى طلخا، والتقى المرضى واطمأن على صحتهم والخدمة المقدمه لهم، ووجه مدير المستشفى بسرعة استبدال الترولي الخاص بنقل المرضى إلى الاستقبال بترولي جديد، ووكيل وزارة الصحه بمتابعة تقديم الرعاية الطبية للمرضى والمترددين علي المستشفيات.

 

وأكد المحافظ أن العمل على مدى 24 ساعة من الشارع، ولا وجود لمسؤول داخل مكتبه فالجميع مع المواطنين بالشارع، مشيرًا إلى أن العمل الميداني هو سر النجاح، ومن خلاله يتم اكتشاف المشاكل وحلها وتلبية مطالب المواطنين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز