عاجل
الخميس 22 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

محافظ القاهرة يتفقد أحياء دار السلام والمعادي والبساتين ويوجه بالتواجد الميداني وحل مشاكل المواطنين

     قام الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة اليوم السبت، بجولة تفقدية بالمنطقة الجنوبية شملت أحياء دار السلام، والبساتين، والمعادي، وشارعي أحمد زكي والفيوم، لمتابعة أعمال التطوير ورفع الكفاءة الجارية بهم، كما التقى بعدد من المواطنين واستمع إلى مطالبهم.



وشدد محافظ القاهرة، خلال الجولة، على رؤساء الأحياء بالتواجد الميداني اليومي بين المواطنين والاستماع لشكواهم وسرعة تقديم الحلول لها فى إطار القانون، مؤكدًا أن معيار التقييم بالنسبة له هو رضا المواطنين عن الخدمات، والنتائج على أرض الواقع.

وشملت الجولة متابعة رفع الإشغالات، ومنع الانتظار الخاطئ، بالإضافة إلى رفع كفاءة الميادين بأحياء المنطقة الجنوبية والطرق المؤدية إليه، ورفع كفاءة الرصف والأرصفة، وأعمدة الإنارة، ومراجعة الإنترلوك واستبدال التالف منه، والاهتمام بزيادة الرقعة الخضراء، ورفع كفاءة الحدائق وزراعة الجزر الوسطى لإضفاء المظهر الجمالي على المنطقة. وافتتح محافظ القاهرة، خلال الجولة، دار مناسبات دار السلام التي تم إقامتها لخدمة أبناء المنطقة بحضور عدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

رافق المحافظ ، في جولته، أشرف منصور نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية، اللواء يحيى الأدغم السكرتير العام المساعد، وعدد من رؤساء أحياء المنطقة الجنوبية، والقيادات التنفيذية بالمحافظة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز