عاجل
الأحد 14 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الجيزة لرؤساء الأحياء: مصلحة المواطن بالمرتبة الأولى

محافظ الجيزة المهندس عادل النجار
محافظ الجيزة المهندس عادل النجار

أكد محافظ الجيزة المهندس عادل النجار أن مصلحة المواطن تحتل المرتبة الأولى في اهتماماته، مشيرًا إلى أن المواطن ينتظر الكثير لتحسين مستوى الخدمات المقدمة له.



 

وشدد النجار على رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بالتواجد الميداني والتفاعل مع المواطنين بالشارع، قائلًا "المواطن صوته لازم يبقي مسموع ويستجاب لشكواه"، لافتًا إلى أنه على دراية كاملة بكافة مشاكل المحافظة وأنه سيسعى جاهدًا لتحقيق آمال وطموحات المواطن الجيزاوي.

 

وجدد المحافظ - خلال لقاءه الأول مع رؤساء الأحياء والمراكز - مبادئه في العمل بالانضباط والالتزام والشفافية وطالبهم بتطبيق القانون دون خوف أو تردد قائلًا "القانون يطبق على الجميع"، وحرص على عرض رؤيته لإدارة العمل بالمحافظة، مشددًا على ضرورة تنفيذ الأعمال وفق ما يتماشى مع رؤية الدولة وقيادتها السياسية لتحقيق المستهدف من خطط وبرامج التنمية بمختلف القطاعات.

 

ونوه بأن هناك تقييمًا دوريًا لأداء رؤساء الأحياء والمراكز والمدن ونوابهم قائلا "مطلوب منكم مجهود مضاعف وفكر غير تقليدي".

 

وقال محافظ الجيزة إن ملفات مياه الشرب والنظافة ومخالفات البناء ومواجهة الإشغالات تأتي على رأس أولويات العمل في المرحلة الحالية، مؤكدًا أنه لا تهاون في استرداد كل شبر من أراضي أملاك الدولة المتعدى عليها ومنع مخالفات البناء. 

 

ووجه بسرعة إعداد وعرض الملفات الخاصة بالمشروعات الجارية بكل جهة والمعوقات التي تواجه أي منها حال تواجد أي معوقات خاصة المتعلقة بالبنية التحتية والاهتمام بالملفات الخاصة بتنفيذ قرارات أجهزة الدولة بشأن تخفيف العبء عن كاهل المواطنين والنظافة والالتزام بمواعيد غلق المحال وترشيد استهلاك الكهرباء والتصدي للِإشغالات والتعديات، مؤكدًا حرصه على بذل الجهود الممكنة لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين ورفع مستوى معيشتهم.

 

حضر الاجتماع كل من إبراهيم الشهابي وهند عبد الحليم نائبي المحافظ، وشاكر يونس السكرتير العام، ومحمد نور السكرتير المساعد، وأيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش وشفيق جلال رئيس هيئة النظافة والتجميل ورؤساء الأحياء والمراكز والمدن.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز