عاجل
الأربعاء 3 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظو الجمهورية يهنئون الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو

بعث محافظو الجمهورية برقيات تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة ذكرى ثورة ٣٠ يونيو المجيدة.



ففي محافظة الإسماعيلية .. قال المحافظ شريف فهمي بشارة في برقيته :- "يسعدني ويشرفني أن أتقدم لفخامتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن محافظة الإسماعيلية وقياداتها التنفيذية وأهلها، بأصدق التهاني القلبية بمناسبةِ الاحتفال بذكرى ثورة ٣٠ يونيو التي أثبتت وعي وإرادة الشعب المصري العظيم وحرصه على بناء مستقبل مشرق يقوم على الرخاء والاستقرار والعدالة الاجتماعية. وأضاف "في هذه المناسبة الغالية نتوجه إلى الله عز وجل أن يسدد خطاكم من أجل رفعة مصر وتقدمها وأن يحفظها ويحقق لها الأمن والأمان بفضل قيادتكم الحكيمة". وأكد بشارة الدور العظيم لقواتنا المسلحة الباسلة مصنعِ الرجال عبر تاريخ مشرف وحافل بالبطولات التضحيات لحماية مُقدرات الوطن واحتراما لرغبة شعب أَبى أن يذل، موضحا أن القوات المسلحة المصرية ستظل دائما وأبدا القوة والحصن التي تحافظ على سلامة ووحدة أراضيه.

كما بعث محافظ الإسماعيلية برقية تهنئة للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء والفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي ، وهشام آمنة وزير التنمية المحلية مهنئا بذكرى ثورة ٣٠ يونيو وداعيا المولى أن يحفظ شعب مصر من كل مكروه.

وفي محافظة دمياط ، أعربت المحافظة الدكتورة منال عوض في برقيتها عن خالص شكرها ومواطني دمياط للرئيس السيسي عن ما تم من إنجازات عظيمة وضعت مصر في صفوف الدول المتقدمة، مؤكدة الوقوف خلف قيادته الحكيمة والتي ردت للشعب المصري كرامته وعزته

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز