عاجل
الأربعاء 10 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بعد الغاء القمة مع الزمالك .. رابطة الاندية ترسل للاهلي جدول مؤجلاته

تسلم جهاز الكرة بالنادي الاهلي جدولا رسميا من رابطة الاندية المحترفة بمواعيد كل المباريات المؤجلة للفريق في الدوري العام ، وباقي مباريات الاسابيع الباقية من الجولة ال31 حتي الجولة 34 .



وجاء الخطاب الرسمي الجديد ليشمل جدول المباريات المؤجلة للاهلي وارسل مثله لباقي الاندية عقب الازمة التي حدثت بسبب مباراة القمة 128 والتي كان مقررا اقامتها اليوم الثلاثاء بطاقم تحكيم اسباني ، بناء علي رفض الطرف الثاني في القمة نادي الزمالك لعب المباراة بدعوى ظروف قهرية.

 

كانت مباراة القمة قد تم الغاؤها عقب رفض الزمالك لعبها الا بعد تحقيق 4 مطالب ارسلها الزمالك لرابطة الاندية واتحاد كرة القدم ابرزها رفضه لعب اي مباراة بالدور الثاني الا بعد لعب منافسيه مبارياتهم المؤجلة في الدور الاول.

 

بجانب شكوي الزمالك من التحكيم عقب خسارة مباراة الزمالك و المصري 2-1، والشكوي من وجود ظلم يقع علي الفريق الابيض، بينما الاهلي تمسك باقامة المباراة بطاقم تحكيم اجنبي ارسل لاتحاد الكرة شيك بمبغ 40 الف دولار ، وقامت الجبلاية باستقدام طاقم اسباني مكون من طاقم تحكيم إسباني بقيادة أليخاندرو مونييز رويز لإدارة مباراة الأهلي والزمالك، في الجولة السابعة والعشرين من الدوري المصري الممتاز يعاونه كل من دييغو سانشيز روخو وفابيان بلانكو، والحكم الرابع فرانشيسكو خوسيه. وتم عمل جولة سياحية للطاقم الاسباني في منطقة الاهرامات المتحف المصري.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز