عاجل
الأحد 25 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

محافظ أسوان توزيع لحوم 8 عجول و400 وجبة إفطار على الأسر الأكثر احتياجًا بمدينة الرديسية 

 تابع اللواء أشرف عطية محافظ أسوان جهود الجمعيات ومؤسسات الخير، والتي قامت بذبح 8 عجول تم ذبحها بإشراف من جمعية المستقبل لتنمية المجتمع بالرديسية، برئاسة أشرف كامل لتوزيعها على المستحقين من الأولى بالرعاية بهدف إدخال الفرحة والسرور عليهم في هذه المناسبة العزيزة.



 

 

 
 وأشاد محافظ أسوان بهذا الدعم والدور الوطني والإنساني الذي تقوم به الجمعيات والمؤسسات الخيرية ومشاركتها المجتمعية الجادة لتقديم مختلف أوجه الرعاية للبسطاء ومحدودي الدخل.
 
 
 
ومن جانبه، أوضح يحيى مصطفى رئيس الوحدة المحلية لمدينة الرديسية بأنه بناءاً على تعليمات محافظ أسوان فقد تم توزيع اللحوم بشفافية وعدالة كاملة على الأسر الأكثر احتياجاً، لافتاً إلى العجول التي تم ذبحها ضمت 6 عجول خاصة بالجمعية، و 2 عجل صكوك مقدمة كمساهمة من مؤسسة نفع للتنمية المستدامة بالقاهرة، وجمعية الأورمان، ومؤسسة مصر الخير، ومؤسسة الزهر أو أن للتنمية المستدامة بالقاهرة.
 
 
وأشار يحيى مصطفى إلى أنه بالتوازي مع ذلك تم توزيع 400 وجبة إفطار مقدمة من مؤسسة نفع للتنمية المستدامة، ومؤسسة بالعربي إنسان للتنمية المستدامة بالقاهرة، وتم توزيعها أيضاً على المستحقين بالشكل المطلوب.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز