عاجل
الخميس 11 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

صحة الوادي الجديد تحيل أطباء وموظفين بمستشفى الفرافرة للتحقيق

جولة لمديرية الصحة بمستفيات الوادى الجديد
جولة لمديرية الصحة بمستفيات الوادى الجديد

قرر الدكتور هشام بكر هارون وكيل وزارة الصحة بمحافظة الوادي الجديد إحالة الأطباء والصيادلة وأخصائيي العلاج الطبيعي بمستشفى الفرافرة والمكلفين بالعمل فترة رفع درجة الاستعداد إلى الشؤون القانونية للتحقيق . كما قرر إحالة مشرف قسم الأشعة بمستشفى الفرافرة للتحقيق للتقصير في مهامه الوظيفية بعدم طلب أو توفير مستلزمات الأشعة عن طريق منظومة الشراء الموحد كما هو متبع.



 

جاء ذلك خلال جولته اليوم بمستشفى الفرافرة العام لمتابعة العمل ورفع درجة الاستعداد، حيث تفقد العمل بقسم الاستقبال والقسم الداخلي وقسم الأشعة والحضانة والعناية والعمليات والصيدلية، وتم التأكد من الانضباط الإداري وتواجد الفرق الطبية وخاصة الطوارئ وتوافر الادوية الطبية وخاصة أدوية الطوارئ والمستلزمات الطبية.

وقرر هارون خلال جولته تطبيق معايير مكافحة العدوى والجودة والتأكيد على تفعيل مكتب خدمة المرضى للتسهيل على المترددين على المستشفى ، والتنسيق مع إدارة الصيدلة وإدارة التموين الطبي للاستعاضة الفورية للأدوية والمستلزمات الطبية وخاصة ادوية الطوارئ ، والتنسيق مع الإدارة الهندسية للإبلاغ الفوري عن الأجهزة المعطلة لسرعة اتخاذ اجراءات الاصلاح مع الشركات المتعاقدة للصيانة .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز