عاجل
الخميس 3 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

تحديد موعد نزال الجزائري إلياس محمودي القادم في “ون”

حددت بطولة “ون” موعد عودة نجم الفنون القتالية الجزائري إلياس محمودي للمنافسة في حلبات المواي تاي. محمودي، الذي يُعدّ من أبرز مقاتلي المواي تاي ضمن فئة وزن الذبابة في العالم، يواجه الياباني تايكي نايتو في عرض “ون فايت نايت 24” فجر السبت في 3 أغسطس.



النزال هو الأول للجزائري، البالغ من العمر 26 عاماً، منذ أن أطاح بالمكسيكي إدجار تاباريس منذ عام، مع العلم أنه كان قد انسحب من نزال على بطولة العالم في المواي تاي عن فئة وزن الذبابة ضد سوبرلك كياتمو في يناير الماضي بسبب الإصابة.

ويرغب محمودي، الذي يملك سجلاً احترافياً إجمالياً يبلغ 33-7، في تحقيق فوز مقنع على نايتو يؤكد من خلاله أحقيته في المنافسة على اللقب العالمي.

أما الياباني، البالغ من العمر 28 عاماً، يتطلع لتحقيق انتصار بعدما تعرض للهزيمة مؤخراً على يد التايلاندي ديدوانغليك تديد في أبريل من العام الجاري.. نايتو، الذي يبلغ سجله الاحترافي الإجمالي 36-12، يعلم أهمية الانتصار على منافس أساسي من قيمة محمودي لإثبات نفسه في المنظمة.

ينطلق عرض “ون فايت نايت 24” عند الساعة 3:00 فجر السبت في 3 أغسطس بتوقيت مكة المكرمة ويُبثّ مباشرةً عبر “بي إن سبورت” والموقع الرسمي لمنظمة “ون” (ONE Championship).

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز