عاجل
الثلاثاء 13 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

قبل مواجهة الاتحاد.. كولر يحذر لاعبي الأهلي من سيناريو خسارة الزمالك

حذر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للاهلي لاعبي الأحمر قبل وقت قصير من مواجهة الاتحاد السكندري القوية في بطولة الدوري المصري، على ملعب برج العرب في إطار منافسات الجولة 26.



 

وقال كولر للاعبيه في المحاضرة الأخيرة قبل التوجه لملعب اللقاء، يجب أن نواصل العروض القوية، ونحقق الفوز، خاصة وأن المنافس يريد مصالحة جماهيره علي حساب الأهلي، محاولا تقليد المصري في فوزه على الزمالك بالأمس.

وطالب كولر لاعبيه بالتركيز في اللقاء، لتنفيذ التعليمات، والخطة، وتحقيق الفوز لإسعاد جماهير الأهلي في العيد قبل مواجهة الزمالك في الدوري ولمواصلة الزحف نحو القمة والضغط علي بيراميدز كشفت قائمة النادي الأهلي في مواجهة الاتحاد السكندري اليوم  عن غياب العديد من العناصر سواء لأسباب فنية أو بسبب الإصابة.

وتضم قائمة الغيابات بيرسي تاو وخالد عبد الفتاح والحارسين حمزة علاء ومصطفى مخلوف.. ومحمد الضاوي كريستو ومحمود متولي وكريم الدبيس  وعلي معلول. ورغم الغيابات يسعى الأهلي للفوز في هذه المباراة لمواصلة سلسلة انتصاراته المحلية والمضي قدماً نحو قمة الدوري والحفاظ على لقبه.

 

على الجانب الآخر، طالب طارق العشري المدير الفني للاتحاد السكندري لاعبيه بالتركيز للثأر من الهزيمة الثقيلة التي تلقاها الفريق برباعية مقابل هدف في لقاء الدور الأول أمام الأهلي.

 

يأتي الاهلي حالياً في المركز الرابع برصيد 36 نقطة من 16 مباراة، حقق خلالها الفوز في 11 لقاء وتعادل في 3 وخسر مرتين، مسجلاً 37 هدفاً واستقبلت شباكه 17 هدفاً.

 

في المقابل، يحتل الاتحاد السكندري المركز السادس برصيد 36 نقطة من 25 مباراة، حقق الفوز في 9 لقاءات وتعادل في مثلها وخسر 7 مباريات، مسجلاً 28 هدفاً واستقبلت شباكه 32 هدفاً.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز