عاجل
الثلاثاء 10 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

التحالف الوطني يوزع أكثر من طن لحوم على الأسر بمحافظة مطروح

نظّمت أمانة محافظة مطروح للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، معرضًا للملابس لتوفير احتياجات الأسر الأكثر احتياجًا من الملابس ومساندتهم في ظل الظروف المعيشية الصعبة وأوضح التحالف الوطني أن المعرض شهد توزيع كميات كبيرة من الملابس على الأسر المستحقة، إضافة إلى توزيع كسوة العيد على الأطفال داخل الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بالمحافظة إيمانًا من التحالف بأهمية إدخال الفرحة على قلوب الأطفال في هذه المناسبة السعيدة.



وأشار التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي إلى أنّ هذا المعرض يأتي ضمن جهوده لدعم الأسر الأكثر احتياجًا في مختلف أنحاء مصر وتوفير احتياجاتهم الأساسية وتعزيز قيم التكافل الاجتماعي.

 

ووزّعت أمانة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي بمحافظة مطروح أكثر من طن لحوم وطني مواد غذائية بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

ولفت التحالف الوطني إلى أنّه تمّ توزيع اللحوم على الأسر الاكثر احتياجًا والأسر الأولى بالرعاية، وذلك في إطار جهوده المستمرة للتخفيف من الأعباء المعيشية على المواطنيين ودعمهم في ظل الظروف الاقتصادية الراهنة.

وأوضح التحالف أن التوزيع شمل أهالي مراكز المحافظة عن طريق طرق الأبواب والتوزيع فى أماكن ثابتة بالتنسيق مع الجمعيات الخيرية العامة بالمحافظة.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز