عاجل
الخميس 27 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين
البنك الاهلي

العربي الناصري: تنسيقية شباب الأحزاب منصة وطنية أفرزت كوادر سياسية

الدكتور محمد أبو العلا رئيس الحزب العربي الناصري
الدكتور محمد أبو العلا رئيس الحزب العربي الناصري

هنا الدكتور محمد أبو العلا رئيس الحزب العربي الناصري، تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بمرور 6 سنوات على تأسيسها من يونيو 2018، مؤكدا أنها خلال المدة الماضية استطاعت أن تقدم مضمونا سياسيا وطنيا ونالت إعجاب الجميع.



 

وأشار أبو العلا، إلى أن تنسيقية شباب الأحزاب بمكانة منصة حوارية تضم في طياتها 26 حزبا فضلا عن تمثيل جميع الأيديولوجيات بداخلها وهو ما تثرى النقاشات بداخلها، مؤكدا أنها تعمل بمبدأ التدريب قبل التأهيل وهو ما أنتج للمشهد السياسي كوادر سياسية قادرة على صياغة رؤية لمواجهة تحديات الوطن.

 

وأوضح الدكتور محمد أبو العلا رئيس الحزب العربى الناصري، أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، تمكن خلال فترة وجيزة أن تستوعب طاقات جميع الشباب، معبرا عن سعادته بأداء نواب تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين بمجلسي النواب والشيوخ.

 

وأكد أبو العلا، أن نواب تنسيقية بمجلسي النواب والشيوخ قدموا أداء برلمانيا ورقابيا انعكس بالإيجاب على المشهد السياسي المصري، ليس هذا فحسب بل كانت مشاركة أعضاء التنسيقية في الحوار الوطني دلالة واضحة أنهم يعملون وفق رؤية وطنية واضحة، مؤكدا أهمية دور التنسيقية في تعزيز الحوار السياسي وتعزيز الوحدة الوطنية، ونعبر عن تقديرنا العميق لكل من ساهم ولا يزال يساهم في نجاح مسيرة التنسيقية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز