عاجل
الخميس 8 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تنفذه المنطقة الشمالية العسكرية

رئيس الأركان يشهد المرحلة الرئيسية لمشروع مراكز القيادة الاستراتيجي

شهد الفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة المرحلة الرئيسية لمشروع مراكز القيادة الاستراتيجي التعبوي الذي تنفذه المنطقة الشمالية العسكرية، والذي يستمر على مدار عدة أيام في إطار خطة التدريب القتالي لتشكيلات ووحدات القوات المسلحة.



​​​​​​

 

بدأت المرحلة بعرض ملخص الفكرة التعبوية والقرارات المتخذة من القادة على مختلف المستويات، وإجراءات التحضير والتنظيم وتنسيق التعاون بين كل التشكيلات والوحدات والتي أظهرت مدى الجاهزية والاستعداد القتالي العالي لكل العناصر المشاركة بالمشروع.

 

وناقش الفريق أسامة عسكر عدداً من القادة والضباط في أسلوب تنفيذهم لمهامهم والقدرة على اتخاذ الإجراءات المناسبة لمواجهة المتغيرات المختلفة أثناء إدارة العمليات، مشيداً بالأداء المتميز لجميع العناصر القائمة على تنفيذ المشروع.

 

وفي نهاية المرحلة نقل رئيس أركان حرب القوات المسلحة تحية وتقدير الفريق أول محمد زكي القائد العام  للقوات المسلحة لرجال المنطقة الشمالية العسكرية وتهنئته بقرب حلول عيد الأضحى المبارك، مؤكداً أن القوات المسلحة تمارس المهام المكلفة بها في حماية الوطن وصون مقدساته بما تملكه من منظومات قتالية وفنية متطورة وقدرات بشرية مؤهلة في كل التخصصات تتمتع بقدر كبير من الوعي والمعرفة بكل ما يدور من أحداث ومتغيرات وقدرة على تنفيذ كل المهام والواجبات المكلفة بها تحت مختلف الظروف.

 

 

حضر المرحلة عدد من قادة القوات المسلحة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز