عاجل
الإثنين 26 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

صوت الشعب: قرار مجلس الأمن بوقف النار خطوة مهمة لتخفيف معاناة فلسطين

المهندسة مروة بوريص الأمين العام لحزب صوت الشعب
المهندسة مروة بوريص الأمين العام لحزب صوت الشعب

رحب حزب " صوت الشعب" بقرار مجلس الأمن الدولى الذي يدعو الى وقف  إطلاق النار في غزة؛ وتبادل الأسرى والمحتجزين؛ وانسحاب جيش الاحتلال الاسرائيلى من قطاع غزة؛ وعودة النازحين الى اراضيهم؛ وضمان انفاذ المساعدات الإنسانية للفلسطينيين في قطاع غزة.



 

ودعت المهندسة مروة بوريص الأمين العام لحزب " صوت الشعب" مجلس الأمن والمجتمع الدولى لسرعة تنفيذ قرار وقف اطلاق النار؛ الذي يمثل بارقة أمل وخطوة مهمة للتخفيف من معاناة  المدنيين الأبرياء من ويلات الحرب؛ وحماية الشعب الفلسطينى من العدوان الغاشم لجيش الاحتلال الإسرائيلي؛ الذي ارتكب مجازر بشعة تستوجب العقاب من المحكمة الجنائية الدولية.

 

وقالت الأمين العام لحزب "صوت الشعب" أن قرار مجلس الأمن بوقف اطلاق النار يسهم فى تهيئة الظروف الملائمة للحوار والمفاوضات بهدف حصول الشعب الفلسطيني على حقوقه المشروعة وفقا لقرارات الشرعية الدولية؛ واعلان دولته المستقلة على حدود الرابع من يونيو ١٩٦٧؛ وعاصمتها القدس الشرقية.

 

وأكدت مروة بوريص أن المجتمع الدولى مطالب بالتحرك على جميع الأصعدة لتحقيق السلام فى منطقة الشرق الأوسط؛ والذي ينعكس ايجابيا على التنمية والازدهار لشعوب المنطقة.   وشددت مروة بوريص الأمين العام لحزب "صوت الشعب" على أن مصر قدمت تضحيات كبيرة من اجل القضية الفلسطينية وتواصل جهودها السياسية والدبلوماسية والانسانية لوقف العدوان الاسرائيلى على قطاع غزة وتقديم المساعدات الانسانية للمدنيين الابرياء؛ فضلا عن رفضها الشديد لجميع المحاولات التي تستهدف تهجير الفلسطينيين خارج أراضيهم؛ وتصفية القضية الفلسطينية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز