عاجل
الإثنين 26 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

وسط حالة من الهدوء انطلاق ماراثون امتحانات الثانوية العامة

الديب: انتظام الأعمال بجميع اللجان وغرفة العمليات لم تتلق أي شكاوى تؤثر على سير الامتحانات

وكيل تعليم البحيرة يتابع الامتحانات عبر شبكة الفيديو كونفرانس
وكيل تعليم البحيرة يتابع الامتحانات عبر شبكة الفيديو كونفرانس

وسط حالة من الهدوء انطلقت صباح اليوم امتحانات الثانوية العامة بمحافظة البحيرة بالتزامن مع بدء الامتحانات على مستوى الجمهورية.



 

 

وشهد اليوم الأول من الامتحانات أداء طلاب الشعبة العامة لامتحان مادتي التربية الدينية والتربية الوطنية وهما من المواد التي لا تضاف الى المجموع.

 

وخلال رئاسته لغرفة العمليات المركزية بالمديرية أشار يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة إلى انتظام انطلاق وبدء ماراثون الامتحانات في يومها الأول دون أي مشاكل أو شكاوى تؤثر، حيث وصلت الأوراق الخاصة بالأسئلة والاجابة في مواعيدها المقررة، كما تم فتح اللجان وانتظام دخول الطلاب دون أي مشاكل حيث لم تتلق غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية أي شكاوى ذات تأثير كما انطلقت الامتحانات في حالة من الهدوء حيث أدى الطلاب امتحان التربية الدينية في الفترة الأولى بداية من الساعة صباحا وحتى الساعة 10,30 صباحا وتشهد الفترة الثانية من امتحانات أولى أيام الثانوية العامة أداء الطلاب لامتحان مادة التربية الوطنية خلال الفترة من 11 صباحا وحتى 12,30 ظهرا.

 

وأكد يوسف الديب الالتزام بتنفيذ كافة توجيهات الدكتور رضا حجازي - وزير التربية والتعليم والتعليم الفني والدكتورة نهال بلبع - نائب محافظ البحيرة، برفع درج الاستعداد والعمل على توفير الأجواء المناسبة أمام أبنائنا الطلاب لأداء امتحاناتهم بسهولة ويسر ودون أي معوقات، وضمان تحقيق مناخ الاستقرار والطمأنينة اللازم لهم.

ومن الجدير بالذكر أن إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لأداء الامتحانات بالشعبة العامة 37236 طالبا وطالبة بواقع (28152 علمي علوم -2311 علمي رياضة - 6773 طالب أدبي) سيقومون بأداء الامتحان أمام 107 لجان بعدد 17 إدارة تعليمية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز