عاجل
الجمعة 4 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

الجيل الديمقراطى يدين اعتداءات قوات الاحتلال الإسرائيلي على مخيم النصيرات

الشهابي: الاعتداء الإسرائيلي على مخيم النصيرات انتهاك سافر لكل أحكام القانون الدولي

أدان حزب الجيل الديمقراطي برئاسة ناجي الشهابي، اعتداءات قوات الاحتلال الإسرائيلي على مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، والتي راح ضحيتها أكثر من 150 شهيدا من المدنيين العزل، وإصابة المئات، في عملية وحشية استخدمت فيها كافة الأسلحة الفتاكة التي استهدفت الأطفال والنساء والشيوخ من المدنيين العزل بشكل عشوائي بالإضافة إلى تدمير البنية التحتية.



 

وفى سياق متصل قال الشهابي أن تلك الجريمة الوحشية انتهاك سافر لكافة أحكام القانون الدولي والقانون الدولي الإنساني، وجميع قيم الإنسانية وحقوق الإنسان.

وحمل حزب الجيل الولايات المتحدة الأمريكية والدول الغربية الكبرى مسؤولية الأرواح الفلسطينية التي استشهدت والدماء التي سالت، في هذه العملية الوحشية التي فاقت في وحشيتها كل ما قيل ونشر عن وحشية القوات النازية في الحرب العالمية الثانية!! لدعمها الكامل لحكومة الاحتلال الإسرائيلي في اعتداءاتها الوحشية الذي وصل إلى مشاركة قوات أمريكية في مذبحة ومجزرة مخيم النصيرات.

وطالب ناجى الشهابي رئيس حزب الجيل المجتمع الدولي ومجلس الأمن الدولي، بالقيام بمسؤوليته التي يفرضها ميثاق الأمم المتحدة والتدخل التدخل الفوري لوقف الحرب الإسرائيلية المدمرة وإنهاء هذه الأزمة الإنسانية التي راح ضحيتها ما يزيد عن 36 ألف شهيد، وما يقرب من ،80 ألف مصاب وجريح.

وشدد الجيل على ضرورة الوقف الفوري لإطلاق النار في كل مدن قطاع غزة، وإدخال المساعدات الإنسانية والإغاثية بصورة كاملة ودون عوائق من كافة المعابر البرية للقطاع، بالموقف المصري الرسمي الداعم لشعبنا الفلسطيني والرافض لتلك الحرب الاسرائيلية ومؤكدا أنه يمثل الشعب المصري بكل احزابه ونقاباته ومنظمات مجتمعه المدني مشيرا إلى أنهم يقفون متراصين خلف الدولة المصرية والقيادة السياسي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز