عاجل
الخميس 11 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل. الشناوى يكشف تفاصيل موقف أحزنه خلال فترة غيابه

علق محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر، على الانتصار على حساب بوركينا فاسو، في اللقاء الذي جمع المنتخبين، ضمن مباريات الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026، والتي أقيمت على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.



 

وقال الشناوي في تصريحات: بشكر اللاعبين على الأداء الذي قدموه خلال مباراة اليوم أمام بوركينا فاسو، والفوز في المباراة، وتحقيق النقاط الثلاث خلال الفترة المقبلة، مشيراً إلى أنه سعيد بثقة الجهاز الفني ومشاركته في لقاء اليوم أمام بوركينا فاسو، بعد غياب دام لفترة طويلة.

 

و تابع: صديت كرة صعبة فى الشوط الثانى من هجمة من بوركينا فاسو كانت ممكن ان تتسبب فى التعادل ووضع الفريق فى موقف صعب ولكن تعليمات "العميد" بين الشوطين كانت إنذار للفريق لعدم التهاون. 

 

وواصل محمد الشناوي:"بشكر الجهاز الفني وعودتي للمباريات بشكل طبيعي خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلى أن هناك ثقة في قدراتي من جانب المدير الفنى حسام حسن". 

واختتم: هناك أمر مزعلنى من الجماهير المصرية و تعليقاتهم على غيابى فى المباريات، ولكن محدش قالي «حمدلله على سلامتك»، وهذا الأمر ضايقني خلال الفترة الأخيرة، مشيراً إلى أنه سيواصل العمل خلال الفترة المقبلة، مع النادي والمنتخب.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز