عاجل
الخميس 11 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تايواني ينام على عوامة مطاطية ويسبح في البحر المفتوح 19 ساعة

رصدت سفينة الصيد وانلي برينسيس 168، التي كانت متجهة إلى ميناء نيو تايبيه، شيئاً غريبا في الماء على بعد أميال قليلة من ساحل تايوان، وعندما اقتربت اتضح أنه رجل عاري الصدر يرتدي عوامة سباحة ملونة، من النوع الذي يستخدمه الأطفال على الشاطئ.



انتشر مقطع فيديو على الإنترنت، يمكن رؤية أفراد الطاقم وهم يلقون بعوامة نجاة للرجل العالق ثم يسحبونه إلى القارب قبل إعادته إلى الميناء واستدعاء خدمات الطوارئ، وعلى الرغم من الضعف والجفاف الواضحين، بدا أن هونج نان البالغ من العمر 58 عاماً بصحة جيدة، وهو أمر مفاجئ بعض الشيء نظرا لأنه كان يطفو في عوامته الصغيره لمدة 19 ساعة قبل أن يكتشفه قارب الصيد بأعجوبة.

 

أخبر هونج نان رجال الإنقاذ أنه وجد نفسه في مأزق غريب بعد أن قفز إلى مياه نيو تايبيه بحلقة سباحة ليبرد نفسه بعد يوم حار في العمل، كما تناول بعض المشروبات، ويُزعم أن اهتزاز البحر تسبب في سقوطه في نوم عميق أثناء الاسترخاء، حيث يتذكر أنه نزل إلى الماء في حوالي الساعة 6 أو 7 مساءً، ليستيقظ بعد ساعات في البحر المفتوح، بعيدا عن الشاطئ.

يزعم الرجل التايواني أنه حاول الصراخ طلبا للمساعدة، لكنه كان بعيدا جدا في البحر لدرجة أن أحدا لم يسمعه، لذلك ظل يطفو على سطح الماء طوال الليل وحتى اليوم التالي حتى رصدته سفينة وانلي برينسيس 168 في حوالي الساعة 1:30 ظهراً، ثم نقله إلى مستشفى تايبيه، حيث أجرى الأطباء بعض الفحوصات وأخرجوه بعد فترة وجيزة.

انتشرت قصة هونج نان على نطاق واسع منذ بضعة أيام، حيث أعلن معظم القراء أنهم يشعرون بالحسد تجاه حظه المذهل، حيث كان بإمكانه أن يطفو على المياه المفتوحة لأيام دون أن يلاحظه أحد، لكنه لم يكن عليه سوى قضاء ليلة واحدة على عوامة السباحة الملونة الخاصة به.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز