عاجل
الأربعاء 3 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سكرتير بني سويف يتابع مشروع كوبري مزلقان الواسطى على الطريق الزراعي

كوبرى الواسطى ببنى سويف
كوبرى الواسطى ببنى سويف

زار اللواء سامي علام السكرتير العام المساعد لمحافظة بني سويف مركز الواسطى، تفقد خلالها مستجدات مشروع الكوبري العلوي أعلى مزلقان سكك حديد على الطريق الزراعي، للوقوف ميدانيًا على الموقف التنفيذي والمعوقات التي قد تواجه سير العمل، لسرعة توفير الحلول أو البدائل الممكنة بالتنسيق مع الجهات المعنية. 



 

وتفقد السكرتير العام المساعد، مستجدات وسير العمل بالمرحلة الأولى من المشروع، الذي يتضمن إنشاء عدد 2 كوبري سيارات (ذهابًا + إيابًا) بطول 750 مترًا لكل كوبري، وبعرض 2 حارة بإجمالي عرض 10 أمتار لكل كوبري، علاوة على إنشاء طريق خدمة بعرض 5 أمتار، لتسهيل حركة الدخول والخروج من مدينة الواسطى.

حيث أشار السكرتير العام المساعد إلى تكليفات المحافظ بالمتابعة المستمرة لسير العمل بالمشروع وتذليل كافة المعوقات والتنسيق بين الجهات ذات الصلة، والإعداد للتجهيز للمرحلة الثانية.

كما تابع السكرتير العام المساعد، سير العمل في المركز التكنولوجي واطلع على آلية استقبال طلبات التصالح وفحصها وفقًا لقانون التصالح الجديد 187 ولائحته التنفيذية، مؤكدًا على ضرورة الالتزام بالمواعيد المحددة لإنهاء الطلبات وتجنب التكدس، مؤكدًا على ضرورة استمرار المتابعة اليومية لسير العمل في ملف التصالح، وضمان تقديم الخدمة بشكل لائق وفعال.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز